0020
0020
previous arrow
next arrow

الوحدات والفيصلي يعسكران استعدادا للكلاسيكو

وكالة الناس- طلب المدير الفني لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم راتب العوضات، من ادارة النادي، تأمين معسكر مغلق للاعبين في احد فنادق العاصمة عمان، استعدادا لمباراة الوحدات يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الاسبوع الخامس من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
وأبلغ العوضات اللاعبين في أول تدريب له مع الفريق أول من أمس، انه يسعى لهذا المعسكر لتأمين اجواء الراحة، بحثا عن العودة للمنافسة بقوة من خلال تحقيق الفوز على الوحدات، معتبرا أن الفيصلي ما يزال منافسا قويا على لقب الدوري.
وطالب المدير الفني “الجديد القديم” اللاعبين بضرورة نسيان الفترة الماضية بحلوها ومرها، والإنطلاق من جديد، بحثا عن اعادة “الأزرق” إلى سكة الانتصارات.

يشار إلى أن العوضات باشر قيادته للتدريبات، بحضور مساعده فراس الخلايلة ومدرب حراس المرمى وليد ابو حميد، فيما خرج من الجهاز الفني السابق أحمد عبدالقادر المدير الفني، وحسونة الشيخ مساعد المدرب.

والوحدات يعسكر

و اعلن مدير نشاط الكرة في نادي الوحدات زياد شلباية، عن تخصيص مكافآت مالية مجزية للاعبين، في حال تحقيق الفوز يوم الجمعة المقبل على فريق الفيصلي، في المباراة التي تجري ضمن منافسات الاسبوع الخامس بدوري المحترفين.

وأبلغ شلباية اللاعبين، خلال التدريب الذي جرى أول من أمس، دون أن يحدد قيمة تلك المكافآت.

ويعتزم الوحدات الدخول في معسكر مغلق في احد فنادق عمان، يومي الاربعاء والخميس المقبلين، استعدادا لمباراة “الكلاسيكو” امام الفيصلي.

 

قمة مرتقبة

يترقب عشاق كرة القدم الأردنية على أحر من الجمر موعد القمة المرتقبة التي ستجمع الوحدات مع الفيصلي الجمعة ضمن مباريات الأسبوع الخامس لدوري المحترفين الأردني بكرة القدم.

ويسعى “القطبان” إلى مداواة جراحهما وهما اللذان سيلتقيان من بعد خسارة، حيث خسر في الأسبوع الرابع الوحدات أمام الحسين إربد 1- صفر، والفيصلي أمام شباب الأردن صفر- 3.

وسيظهر الفيصلي بقيادة جديدة قديمة تتمثل براتب العوضات الذي يسعى لإخراج اللاعبين من الحالة النفسية التي يعانون منها جراء الإهدار النقطي بالمرحلة الماضية، فيما يتطلع العراقي أكرم سلمان إلى معالجة بعض الأخطاء التي شهدها أداء الوحدات في مباراته الأخيرة مع الحسين إربد.

وبدأ الفريقان استعداداتهما المكثفة لهذه المواجهة التي يسعى فيها اللاعبون لتقديم أداء يليق بنجوميتهم وبخاصة انهما تعرضا لانتقادات لاذعة من محبينهم في الفترة الأخيرة.

ويدرك الوحدات بأن الخسارة تعني تنازله عن الصدارة التي يتبوأها برصيد “9” نقاط وبفارق نقطتين فقط عن مطارده شباب الأردن “7” نقاط، فيما يعي الفيصلي أهمية المباراة لمصالحة جماهيره واستعادة الثقة والأمل في العودة للواجهة والمنافسة على المراكز المتقدمة وهو الذي يحتل المركز قبل الأخير برصيد “4” نقاط.

وبدأ محبو الفريقين منذ الأحد بحث الجماهير على ضرورة حضور المباراة والوقوف كل خلف فريقه نظراً لأهمية هذه المواجهة بين أكثر الفرق حصداً للألقاب المحلية.

ولن يرضى جمهور الفريقين سوى بالفوز ولا شيء سوى الفوز، كون النقاط الثلاث ستجعل الوحدات يواصل الصدارة، وستدفع الفيصلي للتقدم خطوة مؤثرة نحو الأمام والإبتعاد عن منطقة الظل.