0020
0020
previous arrow
next arrow

إطلاق حملة الأمير علي "كرة القدم في كل مكان"

وكالة الناس – أنجز الاتحاد الأردني لكرة القدم تحضيراته لإطلاق حملة سمو الأمير علي بن الحسين التي تحمل شعار (كرة القدم في كل مكان)، وذلك ضمن مشروع العالم الواحد للعب وبالتعاون مع مشروع تطوير الكرة الآسيوية والاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتقوم الحملة على توزيع كرات فائقة التحمل على الأطفال في المناطق الأقل حظاً في شمال وجنوب المملكة خلال الفترة بين 17 وحتى 23 من الشهر الحالي، حتى يتمكن الأطفال في تلك المناطق من الاستمتاع بممارسة لعبة كرة القدم.

وتتميز كرات (ون وورلد فوتبول) بأنها لا تحتاج إلى نفخ ولا يتسرب منها الهواء حتى عند ثقبها، وهو الأمر الذي يجعلها مثالية للاستخدام في البيئات الصعبة، وكان مشروع تطوير كرة القدم الآسيوية والاتحاد الآسيوي لكرة القدم ومشروع رياضة لعالم واحد أطلقوا هذه المبادرة في الأردن خلال أيلول (سبتمبر) 2013.

ومنذ ذلك الوقت، تم تقديم كرات (ون وورلد فوتبول) إلى الأردن ومنجوليا والفلبين وفيتنام.

ويأتي هذا الحدث كجزء من التعاون الممتد لثلاث سنوات والذي يجمع مشروع رياضة لعالم واحد مع الشريك المؤسس شفروليه، والذي يتعهد بتقديم 5ر1 مليون كرة للأجيال الشابة في المجتمعات المحرومة حول العالم والمناطق التي تعصف بها الحروب ومخيمات اللاجئين والمناطق المنكوبة نتيجة للكوارث.-(بترا)