0020
0020
previous arrow
next arrow

صبرة: لا تلاعب بنتيجة الفيصلي والصريح

 

وكالة الناس – قال نائب رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم المهندس صلاح صبرة السبت إن بعض وسائل الإعلام الأردنية تنجر وراء مغرضين ومأجورين يريدون تشويه صورة كرة القدم الأردنية .

جاء ذلك رداً على الاتهامات التي صدرت من بعض الإعلاميين الأردنيين حول التلاعب بنتيجة مباراة الفيصلي والصريح التي انتهت بفوز الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن الأسبوع قبل الأخير من دوري المناصير .

وأكد صبرة أنه لم يرد الاتحاد حتى اللحظة شكوى من أي ناد أو لاعب تفيد بتلاعب النادي الفيصلي بمباراته مع الصريح، ولكن بعض الأشخاص يسعون لتشويه صورة كرة القدم الأردنية والتأثير سلباً على الانتخابات التي يخوضها الأمير علي بن الحسين لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم ‘فيفا’.

وطالب صبرة بتحري الدقة في الأخبار المنشورة وعدم نقل الشائعات المغرضة التي تسيء للاتحاد ، خاصة أن الأمير علي هو أول عربي يخوض تجربة الترشح لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم .

وصرح أسامة قاسم المدير الفني للصريح بأن فريقه لعب بكل أمانة وشرف وإخلاص أمام الفيصلي في المباراة التي خسرها 2-3 في الأسبوع 21 لدوري المحترفين الأردني بكرة القدم.

وقال قاسم لموقع كورة الرياضي ‘ من يحاول بث سمومه بأن المباراة شهدت تعاطفاً من فريقي فقد قمتُ ونظراً لحساسية المباراة بالطلب من اللاعبين بالحلفان على القرآن للعب بكل أمانة ورجولة، وثقتي عالية باللاعبين’ .

يشار إلى أن الفيصلي عانى خلال الموسم الحالي من ظروف صعبة جعلته ينافس على البقاء ضمن دوري المحترفين، حيث تبقى له مباراة واحدة أمام النادي الأهلي يوم الأربعاء المقبل لتحديد بقائه من عدمه