0020
0020
previous arrow
next arrow

الرمثا يكافح ، الإرهاق ، قبل مواجهة رافشان غدا

باشر فريق الرمثا الكروي تدريباته امس، على ملعب مدينة كوجاند الطاجيكية الواقعة جنوب العاصمة دوشنبة، والتي كان الفريق قد وصلها في ساعة متأخرة من ليلة أول من أمس بعد رحلة سفر طويلة وشاقة وذلك لمواجهة فريق رافشان كلوب عند الساعة الواحدة من بعد ظهر يوم غد الاربعاء، في افتتاح لقاءات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي تضم ايضا فريقي الشرطة السوري والقادسية الكويتي.
وصرح مدرب الفريق بلال اللحام عقب وصول الوفد لمقر اقامته، بأن الرحلة كانت شاقة ومرهقة، متمنيا ان ينجح لاعبو فريق الرمثا بتحدي هذه الظروف وتحقيق نتيجة ايجابية، تعزز طموحه في المنافسة في أول مشاركة له في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
ويخشى الجهاز الفني لفريق الرمثا على لاعبيه من الإرهاق، فبعد ان خاض الفريق مباراتين خلال الاسبوع الماضي في الدوري أمام فريقي الوحدات وذات راس وكسبهما بذات النتيجة 4-1، توجه في رحلة سفر طويلة من عمان إلى اسطنبول، واضطر الى الانتظار في المطار لأكثر من 4 ساعات، قبل التوجه إلى طاجيكستان وهناك صعد الفريق طائرة أخرى داخلية متوجها الى مدينة كوجاند مقر اقامته.
وقال اللحام ان لاعبي فريق الرمثا وبرغم هذه الظروف لديهم طموح كبير بالعودة بنتيجة ايجابية تعزز من حظوظهم بالتأهل للدور الثاني في أول ظهور لهم ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي، مؤكدا ان الفريق يتطلع للذهاب بعيدا في هذه البطولة، وبخاصة أن فريق الرمثا بات يقدم كرة جميلة جسدها في بطولتي الدوري وكأس الأردن.
وأوضح اللحام أن فريق رافشان يبدو غامضا، حيث تابع الجهاز الفني بعض اللقطات التسجيلية للفريق، لكن هذا غير كاف، وهو ما سيفرض على الرمثا اللعب بحذر شديد في المباراة وبخاصة في الشوط الأول حتى يتسنى له معرفة نقاط الضعف والقوة بالفريق.
واشار الى ان المعلومات الواردة عن الفريق تؤكد انه من اقدم الأندية الرياضية في طاجيكستان، ويقع مقر النادي في مدينة كولاب، ولم يحقق الفريق طوال مشواره بالدوري سوى لقب الكأس في العام 1994، ولقب الدوري العام الماضي، وما يزال يتربع على قمة الدوري في بلاده برصيد 62 نقطة من 24 مباراة لعبها ببطولة الدوري للموسم الحالي.
ويعلق عشاق الكرة الأردنية آمالا عريضة على فريق الرمثا في الذهاب بعيدا في البطولة، ولا سيما أن الفريق أظهر جاهزية عالية في المسابقات المحلية، وحقق في آخر مباراتين انتصارين عريضين في دوري المحترفين على حساب الوحدات وذات راس.