0020
0020
previous arrow
next arrow

الاردن يخسر أمام الكويت (فيديو)

 وكالة الناس –

خسر المنتخب الاردني لكرة القدم امام ضيفه الكويتي صفر-1 في المباراة الدولية الودية التي اقيمت الجمعة على استاد الملك عبدالله الثاني في عمان.

وسجل يوسف ناصر الهدف في الدقيقة 86.

وتابع المباراة الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني ونائب رئيس الإتحاد الدولي (فيفا)، والشيخ طلال الفهد رئيس الإتحاد الكويتي.

وكانت المبقاراة متكافئة من الجانبين وشهدت الدقائق الأخيرة هدف الفوز الثمين بإمضاء المهاجم يوسف ناصر الذي استغل كرة طويلة من فهد العنزي داخل المنطقة سددها أرضية على يمين الحارس معتز ياسين (86) وحرم منتخب النشامى من التعادل في أول مباراة رسمية بقيادة مديره الفني الجديد الانكليزي رايموند ويلكينز الذي تولى المهمة مؤخراً خلفاً للمصري حسام حسن.

وسيلتقي المنتخبان مجدداً الأثنين على الملعب ذاته استعداداً للاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها نهائيات كأس أسيا التي تستضيفها استراليا مطلع العام المقبل وفيها يلعب الأردن في المجموعة الرابعة الى جانب اليابان (حاملة اللقب) والعراق وفلسطين، فيما يلعب المنتخب الكويتي في المجموعة الأولى الى جانب كوريا الجنوبية واستراليا وسلطنة عُمان.

ويستعد المنتخب الكويتي لخوض غمار النسخة 22 من بطولة كأس الخليج التي تستضيفها الرياض من 13 إلى 26 تشرين الثاني/نوفمبر حيث تلعب الكويت ضمن المجموعة الثانية مع العراق والإمارات (حاملة اللقب) وسلطنة عمان.


الامارات واستراليا : 

تعادل المنتخب الاماراتي لكرة القدم مع نظيره الاسترالي صفر-صفر الجمعة في ابوظبي ضمن استعداداته للدفاع عن لقبه في كأس الخليج الثانية والعشرين التي تستضيفها الرياض في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل وكأس اسيا 2015 في استراليا.

وكانت الامارات الطرف الافضل وسنحت لها عدة فرص للتسجيل ابرزها تسديدة علي مبخوت الخادعة من فوق حارس مرمى استراليا ماثيو راين اثر تمريرة رائعة من عامر عبد الرحمن لكن احد المدافعين ابعدها عن خط المرمى (27).

وحاولت الامارات التقدم من ركلة حرة نفذها عامر عبد الرحمن تعامل معها راين ببراعة (47).

وكانت لاستراليا فرصة ثمينة عبر ماثيو ليكي ابعدها حارس مرمى الامارات علي خصيف ببراعة الى ركنية (69)، واخرى عبر البديل تيم كاهيل لكن راسيته علت مرمى اصحاب الارض بقليل (79).

وتلعب الامارات مع اوزبكستان في 14 الحالي في ابوظبي ايضا.

خسارة عمان امام كوستاريكا 

خسر المنتخب العماني لكره القدم امام نظيره الكوستاريكي 3-4 في المباراة الدولية الودية التي اقيمت الجمعة في مسقط في اطار استعداداته لخليجي 22 الشهر المقبل في الرياَض وكأس آسيا 2015 في استراليا.

وسجل رائد ابراهيم (35) ومحمد السيابي (55) وعماد الحوسني (59) اهداف عمان، وألفارو سابوريو(4) وجون رويز (45) وجونيور دياز (48) وراميرز (50) أهداف كوستاريكا.

وجاءت المباراه متوسطه المستوى فنيا، ولعب المنتخبان بطريقه مفتوحة فكانت كثيرة الاهداف والفرص.

وقدم المنتخب العماني عرضا جيدا في الشوط الاول وكان ندا لكوستاريكا التي حققت نتائج جيدة في مونديال البرازيل 2014، رغم الهدف السريع الذي جاء بعد 4 دقائق من ركنية ومتابعة رأسية لسابوريو الذي خدع الحارس علي الحبسي.

تعادل العراق واليمن 

تعادل المنتخب العراقي لكرة القدم مع نظيره اليمني 1-1 وديا الجمعة في المنامة ضمن تحضيرات الطرفين للمشاركة في خليجي 22 في الرياض من 13 الى 26 تشرين الثاني/نوفمبر.

سجل للمنتخب اليمني ايمن الهاجري عند الدقيقة (54) وادرك التعادل للمنتخب العراقي لاعب الميناء حسين عبد الواحد الذي تم استدعاؤه لاول مرة، في الدقيقة (66).

ويخوض العراق لقاء وديا ثانيا امام البحرين في 14 الجاري بالمنامة ايضا. 

تعادل اوزبكستان والبحرين سلبياً

تعادل منتخب البحرين لكرة القدم مع مضيفه الاوزبكستاني صفر-صفر في المباراة الدولية الودية التي اقيمت الجمعة في باختاكور.

وتستعد البحرين لخليجي 22 الشهر المقبل في الرياض وكأس اسيا 2015 في استراليا، بينما تستعد اوزبكستان للبطولة الاسيوية حيث ستلعب ضمن المجموعة الثانية مع السعودية والصين وكوريا الشمالية.ايلاف