0020
0020
previous arrow
next arrow

ذات راس يلتقي السويق العُماني في مواجهة خارج الحسابات

يواجه فريق ذات راس ممثل الكرة الأردنية في الثامنة والنصف مساء اليوم نظيره السويق العُماني على استاد السيب في العاصمة مسقط وذلك في ختام لقاءات المجموعة الأولى لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم.

وستكون مواجهة الليلة خارج الحسابات، حيث ضمن ذات راس تأهله للدور الثاني بعدما رفع رصيده في الجولة الماضية إلى «10» نقاط خلف متصدر المجموعة فريق الصفاء اللبناني «13» نقطة فيما كان السويق العُماني قد خرج من المنافسات رسميا، ولهذا فإن المباراة تخلو من أهمية الحسابات النقطية.

 

واكد أحمد عبد القادر المدير الفني لفريق ذات راس بأن مباراة اليوم ستشكل فرصة أمامه للدفع بكوكبة من الوجوه الشابة بهدف اكتسابهم للخبرة المطلوبة فيما سيقوم باراحة عدد من اللاعبين المجهودين ومنهم ما يحمل بطاقات صفراء لن يشاركوا في المباراة لضمان مشاركتهم في المباراة الأهم أمام القادسية الكويتي بالدور الثاني والمقررة يوم «13» المقبل.

وسيحتجب عن المباراة المدافع المخضرم حاتم عقل بسبب الايقاف، فيما ستبقى مشاركة المهاجم شريف النوايشة مرهونة بمقدار الجاهزية البدنية والفنية التي وصل لها إثر معاناته من الاصابة.

ورغم أن عبد القادر أكد بان المباراة لا تعني له الكثير إلا أنه سيحرص على تحقيق نتيجة ايجابية تعزز من تطلعات الفريق وتمنح اللاعبين الثقة والمعنويات العالية قبل العودة لخوض مواجهات مهمة سواء ببطولة الدوري أو كأس الأردن.

وسيدفع أحمد عبد القادر بتشكيلة تضم معتز ياسين في حراسة المرمى وسيقود خط الدفاع أحمد حلاوة ومالك الشلوح ورامي جابر وأحمد عبد الحليم فيما ستناط مهمة بناء الهجمات ببهاء عبد الرحمن والسوري عبد القادر مجرمش وعمر الشلوح وهايل عياش ومحمود موافي فيما سيكون في خط المقدمة المهاجم المصري محمد طلعت.

في المقابل فإن السويق العماني الذي ودع المسابقة رسميا يمني النفس لرد اعتباره أمام ذات راس الذي فاز عليه ذهابا بهدف المصري طلعت ، حيث يمتلك الفريق كوكبة من اللاعبين القادرين على تشكيل الخطورة المطلوبة على مرمى معتز ياسين من امثال بلال عبد الدايم وحامد القدحي والعلوي والعجمي إلى جانب جميل والسعدي.

جدير بالذكر أن وفد فريق ذات راس يضم مهند الرواشدة رئيسا للوفد وأيمن الشلوح منسقا اعلاميا ومحمد الجعافرة مسؤولا ماليا وأحمد عبد القادر مديرا فنيا ويونس الرواشدة مديرا للفريق وعايد الرواشدة معالجا إلى جانب «21» لاعبا هم: رامي جابر، حاتم عقل، معتز ياسين، بهاء عبد الرحمن، مالك الشلوح، شريف النوايشة، أحمد عبد الحليم، أحمد أبو حلاوة، فادي شاهين، محمود موافي، هايل عياش ، عمر الشلوح، معتز الجعافرة، أحمد النعيمات، حيدر الجعافرة، جهاد الشعار، هاني رزق، سيف المعايطة، إلى جانب ثلاثة محترفين هم: فهد اليوسف وعبد القادر مجرمش «سوريا»، محمد طلعت «مصر» .