0020
0020
previous arrow
next arrow

المنتخب الوطني يهنئ نشامى 22 ويواصل تدريباته في دبي

هنأت اسرة المنتخب الوطني الاول الانجاز الذي حققه منتخب تحت 22 عاماً بوصوله الى الدور قبل النهائي من النهائيات الاسيوية المقامة حاليا في مسقط بفوزه على نظيره الاماراتي امس الاول الاحد 1-0.

واكد الكابتن حسام حسن ان ما تحقق هو نتاج المخططات العلمية المدروسة التي تستند بالمقام الاول على رؤية وفكر سمو الامير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة اسيا رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني باعتباره الداعم الرئيسي لكرة القدم الاردنية على اختلاف فئاتها واطيافها.

كما بارك المدير الفني ما حققه نشامى 22 والظهور اللافت الذي اثمر عن وصوله الى هذه المرحلة من النهائيات بأحقية وامتياز وبشهادة كافة المتابعين، كما اشاد بجهود كافة المعنيين على المنتخب سواء من الجهاز الفني بقيادة الكابتن اسلام ذيابات وكافة اعضاء الاجهزة واللاعبين وتمنى ان تتواصل المسيرة بذات النهج وان يحقق المنتخب نتيجة ايجابية في المحطة القادمة تضعه في المشهد النهائي والمنافسة على اللقب.

ونوه الكابتن حسام حسن الى ان الخبرات التي اكتسبها معظم لاعبي منتخب 22 جراء مشاركاتهم السابقة مع المنتخب الوطني الاول على مختلف الاستحقاقات، كانت الى جانب الامكانات المميزة لبقية اللاعبين ومؤهلات القائمين على المنتخب عاملا مهما في ظهور منتخب 22 بثوب المنافس الحقيقي خلال النهائيات الحالية.

وتابع: اعطاء فرصة حقيقية للاعبين شباب بدخول المنتخب الوطني الاول، وافساح المجال امام من يجتهد منهم بغض النظر عن الفئة العمرية يعطي نتائج ايجابية دوما على كافة المنتخبات اثناء اي من المشاركات، وارى ان المنظومة مرتبطة مع بعضها بشكل وثيق وامتداد لتجارب نال منها اللاعبون ميزة الاحتكاك والخبرات الميدانية والتنافسية.

واكد الكابتن ان انتهاج هذه السياسات سيعطي نتائج ايجابية دون ادنى شك، سواء كان ذلك بالمنتخب الوطني الاول او اي من منتخبات الفئات العمرية الاخرى.

على جانب اخر، اجرى المنتخب الوطني صباح امس الاثنين تدريبا على هامش المعسكر المقام حاليا في دبي تحضيرا لملاقاة منتخبي سلطنة عُمان وسنغافورة 31 كانون الثاني الجاري و4 شباط المقبل على التوالي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس اسيا 2015.

واقيم التدريب على الملعب التابع للاتحاد الاماراتي لكرة القدم وبمشاركة كافة اللاعبين الـ 19 الذين يتواجدون في دبي من اصل الاسماء التي شملتها اختيارات الكابتن حسام حسن المدير الفني.

وركز التدريب على الجانب البدني من خلال اخضاع اللاعبين على تمارين تعنى بتعزيز هذا الجانب، فيما اقتصرت التدريبات امس على الجرعة الصباحية فقط ولم يجر اللاعبون تدريبا مسائيا بعدما قرر الجهاز الفني اعطائهم مساحة من الوقت للخروج من مقر الاقامة للترويح عن انفسهم نوعا ما في ظل الاجتهاد الكبير الذي يقدمه الجميع منذ بدء المعسكر الذي يمتد حتى 28 الجاري قبل التوجه بعد ذلك الى مسقط لملاقاة عمان في الجولة الرابعة من التصفيات.

وستعود التدريبات اليوم الثلاثاء الى طبيعتها ومن المنتظر ان تشهد مشاركة اللاعب ثائر البواب مهاجم فريق غازميتان الروماني المتوقع وصوله بعد منتصف هذه الليلة، وليكون بالتالي اول المحترفين الذين اسفرت المحاولات والاتصالات عن الحاقه بوفد المنتخب، بينما من المنتظر ان يشهد اليومان المقبلان تطورات على مسألة الحصول على خدمات عدد من المحترفين الاخر ووفقا للردود التي ينتظر المنتخب الحصول عليها من انديتهم، في الوقت الذي لايزال فيه موعد التحاق لاعب الشعلة السعودي محمد مصطفى غير واضح بشكل رسمي بعد.