0020
0020
previous arrow
next arrow

قرعة غرب آسيا بكرة القدم تكشف مواعيد مباريات المنتخب الوطني

وكالة الناس – كشفت قرعة بطولة غرب آسيا في العراق، عن جدول مباريات المنتخب الوطني في البطولة التي تجري مبارياتها في مدينتي كربلاء واربيل العراقيتين ابتداءا من 30 الشهر الحالي.

ويستهل المنتخب الوطني مبارياته يوم 4 المقبل بلقاء البحرين، قبل ان يلتقي في 7 من الشهر نفسه منتخب الكويت، قبل ان يختتم مباريات الدور الاول بلقاء منتخب السعودية في 10 من الشهر المقبل. ووزعت المنتخبات إلى مجموعتين، الأولى ضمت العراق واليمن وسوريا وفلسطين ولبنان، وتقام مبارياتها في ملعب كربلاء الدولي، أما الثانية فضمت منتخبات الأردن والسعودية والكويت والبحرين وتقام مبارياتها في اربيل.

وتفتتح البطولة بمواجهة العراق البلد المضيف، ومنتخب لبنان في 30 من الشهر الجاري، فيما ستجمع المباراة الثانية منتخبي اليمن وفلسطين. وفي الرابع من الشهر ذاته ستقام 4 مباريات، الأولى البحرين والأردن، والكويت والسعودية في ملعب فرانسو حريري.

فيما تلعب اليمن مع سوريا وفلسطين مع لبنان في ملعب كربلاء. وفي السابع من الشهر المقبل ستقام 4 مباريات أيضا، الأولى بين السعودية والبحرين، والأردن مع الكويت، ولبنان واليمن، وأخيرا العراق مع سوريا.

وفي العاشر من نفس الشهر تقام 4 مباريات هي: السعودية مع الأردن، البحرين مع الكويت، سوريا مع فلسطين واليمن مع العراق. وتقام المباراة النهائية في الرابع عشر من الشهر المقبل، وتجمع بطلي المجموعتين الأولى والثانية.الدستور