0020
0020
previous arrow
next arrow

الرمثا ومنشية بني حسن يقصيان البقعة وشباب الأردن من كأس الأردن

وكالة الناس – تأهل فريق الرمثا إلى دور الـ16 من بطولة كأس الأردن بعدما أقصى البقعة بفارق الركلات الترجيحية 4-1 بعد أن سيطر التعادل الإيجابي 1-1 في الوقت الأصلي من المباراة، في المباراة التي احتضنها ستاد الملك عبد الله الثاني بمنطقة القويسمة مساء السبت.
وتقدم البقعة أولا عن طريق احمد جاسر في الدقيقة 44، وعدل الرمثا النتيجة برأسية متقنة من حسان الزحراوي في الدقيقة 83.
وفي المباراة التي احتضنها ستاد الأمير محمد بمدينة الزقاء أقصى منشية بني حسن فريق شباب الأردن من البطولة بعد الفوز عليه 2-صفر، ليكمل المفاجآت واسقاط اندية دوري المحترفين.

وكان الجزيرة تنازل عن لقبه باكرا بعدما خسر أمام الأهلي صفر -1 في المباراة احتضنها استاد عمان الدولي مساء الجمعة.
وسجل هدف المباراة الوحيد أحمد ياسين في الدقيقة 29.
وفي المواجهة الثانية التي احتضنها استاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء عاد شباب العقبة إلى معقله بالفوز وبطاقة التأهل إلى دور الثمانية بفوزه الصعب وبفارق ركلات الجزاء على بلعما 4-2، بعد نهاية الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي.
وفي المباراة الثالثة تأهل الوحدات إلى دوور الـ8 بفوزه الصعب على اليرموك 2-1 في المباراة التي احتضنها ستاد الملك عبد الله الثاني بمنقطة القويسمة.
وتقدم الوحدات عن طريق محمد الباشا من ركلة جزاء في الدقيقة 28 وعزز حسن عبد الفتاح تقدم الأخضر بتسديدة زاحفة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 69، وقلص سند جعارة النتيجة بتسجيله هدف اليرموك الوحيد في الدقيقة 77.
وكان دور الـ16 أفتتح مساء الخميس وشهد مفاجأتين من العيار الثقيل حينما اسقط الكرمل الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى نظيره فريق السلط الذي يلعب بدوري المحترفين بفارق ركلات الترجيح 4-2 بعد مباراة سلبية النتيجة.
وواصل ام القطين الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية إسقاطه أندية المحترفين فبعدما أبعد الحسين إربد في دوري الـ32، عاد امس وأبعد الصريح من دور الـ16 بعدما فاز عليه 3-1.
ويختتم دور الـ16 غد السبت بـ3 مباريات ايضا، في الاولى يواجه البقعة نظيره الرمثا عند الخامسة مساء على ستاد الملك عبدالله، كما يستضيف منشية بني حسن بنفس التوقيت نظيره شباب الاردن على ستاد الامير محمد، فيما يلاقي الخالدية الفيصلي عند السابعة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي.
ويلتقي في دور الثمانية منشية بني حسن مع الرمثا والوحدات مع الأهلي، وشباب العقبة مع الفيصلي، وام القطين مع الكرمل.