سَر الدقيقة (25:54) التي قضت على أستراليا و سوريا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 11:03 صباحًا
سَر الدقيقة (25:54) التي قضت على أستراليا و سوريا
وكالة الناس – حفلت مواجهة النشامى أمام كلٍ من أستراليا و سوريا ضمن منافسات دور المجموعات لـ  كأس اسيا 2019، بلقطة أو (ومضة) ربما تكون صدفة و ربما تكون معداً لها مسبقاً بتشابه وقتها.
و الحديث هنا عن افتتاح الأهداف لصالح النشامى في المواجهتين، حيث سجل أنس بني_ياسين الهدف الوحيد و الأول لمنتخبنا الوطني من جهة الركنية و بلمسة في الدقيقة 25:54 ثانية، و جاءت كالتالي:

تمريرة قصيرة من جهة الركنية وتبادل للكرة (ون تو) بين بهاء عبد الرحمن و موسى #التعمري، جعلها الأخير عرضية و طار لها بني ياسين برأسه في مرمى الكنغارو.

و الثانية، جاءت الخميس أمام سوريا، حيث ارسل البخيت كرة عرضية مرت من الجميع ووصلت للرواشدة يوسف الذي سددها و وجد عندها قدم التعمري لتلج الكرة المرمى في الوقت نفسه 25:54 .. فهل هي صدفة أم أن #فيتال يطالب لاعبيه بشيء في هذه الدقيقة يكون قد امتص بها ثورة الخصم مهما كبر … ؟

و الثانية، جاءت الخميس أمام سوريا، حيث ارسل البخيت كرة عرضية مرت من الجميع ووصلت للرواشدة يوسف الذي سددها و وجد عندها قدم التعمري لتلج الكرة المرمى في الوقت نفسه 25:54 .. فهل هي صدفة أم أن فيتال يطالب لاعبيه بشيء في هذه الدقيقة يكون قد امتص بها ثورة الخصم مهما كبر … ؟ رم

كلمات دليلية
رابط مختصر