الوحدات ينقلب على الرمثا ويحافظ على حظوظه بالمحافظة على اللقب

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 1 ديسمبر 2018 - 9:58 مساءً
الوحدات ينقلب على الرمثا ويحافظ على حظوظه بالمحافظة على اللقب
وكالة الناس – قلب الوحدات تأخره أمام الرمثا إلى فوز ثمين 2-1، في المباراة التي احتضنها ستاد الملك عبدالله الثاني بمنطقة القويسمة في ختام الجولة 11 من بطولة دوري المناصير للمحترفين.
وتقدم الرمثا باكرا عن طريق خالد الدردور في الدقيقة 3، ورد الوحدات عن طريق حمزة الدردور في الدقيقة 50، ويزن ثلجي في الدقيقة 64.
وبهذا الفوز رفع الوحدات رصيده النقطي إلى 20 نقطة بالمركز الخامس وواصل المحافظة على حظوظه بالمحافظة على لقبه بعد أن قلص الفارق بينه وبين الجزيرة المتصدر إلى 6 نقاط، بينيما تجمد رصيد الرمثا عند 9 نقاط.

الوحدات (2) الرمثا (1)
صدم الرمثا نظيره الوحدات بهدف مبكر حينما مرر شادي الحموي الكرة إلى خالد الدردور داخل منطقة الجزاء ليهيئها لنفسه ويسددها على يمين تامر صالح في الدقيقة 3.
حاول الوحدات امتصاص صدمة الهدف والدخول في أجواء المباراة من خلال محاولة التقدم نحو مرمى إبراهيم البرايسة فتقدم الظهيرين أحمد الياس وأدهم القرشي للإسناد الهجومي عبر الأطراف وحول حسن عبد الفتاح وعبيدة السمارنة ورجائي عايد  وصالح راتب السطيرة على منطقة العمليات لزج حمزة الدردور وبهاء فيصل بالكرات بينما حاول لاعبو الرمثا التراجع نحو مناطقهم وسد الثغرات الدفاعية المؤدية نحو المرمى من خلال مساندة صهيب ذيابات وسائد الخزاعلة لرباعي الدفاع هادي الحوراني وقصي نمر وخالد أبو عقولة وعامر أبو هضيب، الأمر الذي حد من خطورة الأخضر.
أخطر الفرص للوحدات جاءت بعد انتصاف الشوط الأول وذلك حينما واجه بهاء فيصل المرمى لكنه سدد من فوق الحارس البرايسة خارج الخشبات الثلاث قبل ان يزج مدرب الوحدات بورقة يزن ثلجي بدلا من حسن عبد الفتاح الذي تعرض للإصابة ليفرض الأخضر أفضليته الميدانية وسيطرته على مجريات اللعب وليعاود بهاء فيصل ويسدد كرة قوية من داخل المنطقة تألق الدرايسة بإبعاد الكرة والذي عاود وتصدى لرأسية حمزة الدردور بحضور، ومرر حمزة الدردور كرة مثالية نحو يزن ثلجي الذي راوغ الدفاع داخل المنطقة لكنه سدد الكرة بالعلالي وسدد الياس كرة قوية مرت بعيدة عن المرمى.
في الدقائق الاخيرة تواصلت محاولات الوحدات الهجومية فحادت رأسية رجائي عايد عن المرمى بقليل، لتظل النتيجة على حالها حتى نهاية الشوط الأول.

انقلاب أخضر
بدأ الوحدات الشوط الثاني بقوة بعدما تعرض حمزة الدردور للإعاقة داخل منطقة الجزاء انبرى لها نفس اللاعب وسددها في المرمى معلنا هدف التعادل للأخضر بالدقيق 50.
بعد الهدف واصل الأخضر أفضليته الميدانية ومحاولاته الهجومية في محاولة لخطف نقاط المباراة لكن الطلعات المرتدة للرمثا كانت تربك دفاعات الوحدات فسدد خالد الدردور كرة قوية حادت عن المرمى بقليل وسدد سائد الخزاعلة كرة قوية مرت فوق المرمى، لكن صالح راتب أرسل كرة طولية وضعت حمزة الدردور في مواجهة المرمى ليجاول عبدالله ديارا الكرة التي وصلت إلى يزن ثلجي والذي بدوره سددها لولبية داخل الشباك معلنا الهدف الثاني للوحدات في الدقيقة 64.
مع مرور الوقت تحسن أداء الرمثا وسط محاولات للاعبيه من تعديل النتيجة فكاد محمد الزعبي ان يدرك التعادل حينما وضعته تمريرة شادي الحموي في مواجهة المرمى ليسدد الكرة نحو المرمى لكن القائم ردها بالنيابة عن الحارس تامر صالح، قبل أن يهدا إيقاع اللعب وتنحصر الألعاب في وسط الميدان وليمر الوقت طويلا على الوحدات وبطيئا على الرمثا، ولتظل النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة وليحقق الوحدات فوزا ثمينا.
مثل الوحدات: تامر صالح، أحمد الياس، محمد الباشا، أحمد ثائر، ادهم القرشي، حسن عبد الفتاح، عبيدة السمارنة، رجائي عايد، صالح راتب، بهاء فيصل، حمزة الدردور.
مثل الرمثا: إبراهيم البرايسة، عبدالله ديارا، هادي الحوراني، قصي نمر، خالد أبو عقولة، عامر أبو هضيب، صهيب ذيابات، سائد الخزاعلة،  محمد شرارة، شادي الحموي وخالد الدردرو.

كلمات دليلية
رابط مختصر