منتخبنا للسيدات ت 19 يكثف تحضيراته إستعداداً للتصفيات الأسيوية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 - 1:33 مساءً
منتخبنا للسيدات ت 19 يكثف تحضيراته إستعداداً للتصفيات الأسيوية
وكالة الناس – يواصل منتخبنا للسيدات ت 19 عاما لكرة القدم، تدريباته اليومية ضمن المرحلة الأخيرة من تحضيراته للمشاركة بالدور الأول من التصفيات الأسيوية التي ستقام خلال الفترة من 24-28 الجاري بمشاركة الأردن، ماليزيا، سنغافورة، وفيتنام الدولة المضيفة.
وعاود المنتخب تدريباته المكثفة بمعدل ست مرات أسبوعيا على ملعب الكرامة، عقب فترة التوقف بسبب المرحلة النهائية من الدوري التصنيفي.
واكد المدرب منير ابوهنطش خلال حديثه للموقع الرسمي للاتحاد ان التدريبات تهدف للوصول الى الجاهزية المطلوبة من الناحية البدنية والفنية قبل التصفيات القارية، مشيدا بالروح العالية والمستوى المشرف للاعبات خلال الفترة الماضية.
وأشار ابوهنطش ان المنتخب سيدخل التصفيات بقوة وإرادة ودون استهانة، مع احترامه لجميع المنتخبات المشاركة بالمجموعة وخاصة المنتخب الفيتنامي مستضيف التصفيات.
ويشارك بالتدريبات اللاعبات كافة وهن: رند البستنجي، ماسا عواد، نور الفايز، امل اللبابده، رايا حريري، تسنيم ابورب، تسنيم اسليم، لين بطوش، جنى ابوغوش، تالا البرغوثي، راما حامد، علا حامد، سبأ الصقور، لجين بطوش، ايناس جماعين، زينة حازم، روند كساب، لين ابوسعد، سوزان ابوقرق، مسار عثامنة، راما ابوطير.
ويضم الجهاز الفني الى جانب ابوهنطش، مدرب الحراس سمير رحال، مساعدة المدرب هبة فخر الدين،مدير المنتخب بشير خير، مدربة اللياقه البدنيه شهيناز جبرين، المعالجة سجى ابا زيد، المسؤولة الاعلامية عبير النهار، مسؤول اللوازم محمد علاونة.
ويتنافس في التصفيات 25 منتخباً، تم تقسيمها في الدور الأول من التصفيات على ست مجموعات، وبحيث تضم خمس مجموعات اربعة منتخبات ومجموعة خمسة منتخبات. وتقام منافسات كل مجموعة بنظام التجمع من جولة واحدة.
ويتأهل إلى الدور الثاني من التصفيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل فريقين يحصلان على المركز الثاني.
وكانت منتخبات اليابان وكوريا الشمالية والصين حصلت على بطاقات التأهل المباشر للنهائيات بعد حصولها على المراكز الثلاثة الأولى في النسخة الماضية عام 2017.
كما سيكون هناك مقعد في النهائيات للدولة المضيفة، والتي سيتم تحديدها في وقت لاحق، علماً بأن الدولة المضيفة تشارك في الدور الأول من التصفيات، ولكن لا يحق لها بعد ذلك المشاركة في الدور الثاني من التصفيات.
وفي حالة حصول الدولة المضيفة على المركز الأول في مجموعتها فإن ثاني المجموعة يتأهل بشكل تلقائي إلى الدور الثاني من التصفيات. أما إذا حصلت الدولة المضيفة على أحد أفضل فريقين بالمركز الثاني، فإن ثالث أفضل فريق يحصل على المركز الثاني ينال مقعدها في الدور الثاني من التصفيات.
وفي الدور الثاني من التصفيات، سيتم تقسيم المنتخبات على مجموعتين، وبحيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى النهائيات، وستقام منافسات الدور الثاني من التصفيات خلال الفترة من 22 إلى 30 نيسان 2019.
رابط مختصر