0020
0020
previous arrow
next arrow

الامير علي يترأس اجتماع الهيئة التنفيـذية لاتحاد الكـرة اليـــوم

يترأس سمو الامير علي بن الحسين ظهر اليوم اجتماع الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، المنتظر أن يحضر جانباً منه الشيخ سلمان بن ابراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي والذي يحل ضيفاً على الاردن في زيارة تمتد ليومين.
وسيعقد سمو الامير علي بن الحسين وضيف كرة القدم الاردنية الشيخ سلمان بن ابراهيم مؤتمراً صحفياً في تمام الساعة الرابعة من بعد ظهر اليوم للاجابة على استفسارات ممثلي وسائل الاعلام حول كرة القدم الاردنية والاسيوية.
ووجه الاتحاد الدعوة من خلال دائرة الاعلام والتوثيق الى كافة ممثلي وسائل الاعلام المكتوبة والمرئية والالكترونية والفضائيات المحلية والدولية لحضور المؤتمر الصحفي.
الجدير ذكره أن اجتماع مجلس ادارة الاتحاد سيخصص جانب كبير منه لبحث برنامج اعداد المنتخب الوطني للملحق العالمي من التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم – البرازيل-2014، من خلال خطة الاعداد التي سيتقدم بها الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب بهدف تسخير كل الامكانات الفنية والادارية والمالية ووضعها تحت تصرف المنتخب الوطني وبما يليق بالمرحلة التاريخية التي وصل اليها في تصفيات كأس العالم.
وكان اتحاد الكرة خاطب تسعة اتحادات من مختلف القارات ومنها منتخبات من امريكا الجنوبية سواء تلك التي تأهلت الى نهائيات كأس العالم او التي لم تتأهل وذلك بهدف تأمين اقامة مباريات ودية لمنتخباتها مع المنتخب الوطني يومي 26 تشرين الاول او الثالث من تشرين الثاني تأهبا لمباراة الذهاب من الملحق العالمي والمقررة يوم 13 تشرين الثاني في عمان.
وستبحث الهيئة التنفيذية ايضا استعدادات المنتخب الوطني للشباب لخوض التصفيات الاسيوية والتي سيستضيفها الاردن خلال الفترة من السادس وحتى العاشر من الشهر المقبل الى جانب ذلك فان الهيئة ستتطلع على توصيات لجان ودوائر الاتحاد المختلفة ومن ضمنها اللجنة المالية.