0020
0020
previous arrow
next arrow

شباب الأردن ينجز مهمة الشيخ حسين بهدفين

 حقق شباب الاردن فوزا مهما على الشيخ حسين «2-0» في اللقاء الذي جمعهما ضمن مباريات الاسبوع الثاني لدوري المحترفين – المناصير بكرة القدم وشهده امس   ملعب الامير هاشم في مدينة الرمثا.
ورفع فريق شباب الأردن رصيده إلى ثلاث نقاط ليتساوى مع فريق الشيخ حسين حيث سجل لشباب الأردن عدي خضر «43» وعيسى السباح «63».
شوط متكافئ
لم تدم فترة جس النبض طويلاً حتى دخل الفريقان أجواء اللقاء سعياً لفرض السيطرة وظهرت النوايا الهجومية مبكرا من التهديد المباشر لحراس المرمى عبر التسديد المباشر و اقتحام منطقة الجزاء .
وبدأ الشيخ حسين رسائل التهديد بعد ان استقبل السوري اسراء حموي كرة عرضية داخل الجزاء الا انه لم يسدد بالشكل المطلوب ثم عاد عبدالغفار اللحام وسدد بقوة بأحضان الحارس أنس طريف ليأتي بعد ذلك دور شباب الاردن بالتهديد عبر تسديدة علاء المطالقة بجانب القائم الايسر .
وأخذ شباب الاردن بالتقدم الى المواقع الامامية معتمدا على ابو كشك والسباح وجبارات وعلاونه لاسناد خط الامام المتواجد به عدي خضر ومحمد عمر، وأرسل السباح كرة قوية مرت بجانب القائم الايسر  الذي عاد و تصدى لتسديدة العلاونة الصاروخية .
واعتمد الشيخ حسين في بناء هجماته على عروة الدردور وعصام الرياحنة وعدنان كريط والسوري اسراء حموية  وعلي شبول لاِمداد رأس الحربة احمد مرعي و علي الشبول المتحفز الذي كاد أن يفتتح التسجيل بتسديدة قوية ومفاجئة داخل منطقة الجزاء تصدى لها طريف بحضور وعاد اسراء وسدد بجانب القائم الايمن و ارتدت تسديدة الدردور بجسد المدافع الغاني عبدالله ديوب داخل الجزاء احتج عليها لاعبو الشيخ حسين كثيراً مطالبين بضربة جزاء لينتهي الشوط الاول سلبيا .
 حسم        
لم ينتظر شباب الاردن كثيراً  حتى اعلن عن تقدمه باحراز هدف السبق بالدقيقة 43 بواسطة المهاجم عدي خضر الذي استقبل عرضية العلاونة ليسدد مباشرة من امام المرمى على يمين الحارس البواطي .
و بدأ الشيخ حسين يخرج من صدمة الهدف المبكر الذي تلقاه باعادة الثقة من قبل المدير الفني راتب العوضات بالتقدم الى الامام واهدر علي الشبول الذي فرصة التعديل قبل خروجهحيث لم يحسن التسديد وهو بموقف نموذجي للتسجيل.
و بالوقت الذي كان به الشيخ حسين يبحث به عن التعادل فاجأ عيسى السباح الحارس محمد البواطي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباكه معلناً عن الهدف الثاني للشباب بالدقيقه 63 لتصعب بذلك المهمة على الشيخ حسين الذي واصل جاهداً الى العودة بتقلص النتيجة .
وختم اسراء حموية فرص الشيخ حسين بتسديدة قوية فوق العارضة لتمضي الدقائق الاخيرة بسلام على مرمى الشباب حتى أعلن الحكم أدهم مخادمة النهاية بفوز شباب الاردن 2-0 .
 لقاء اليوم
الرمثا والحسين إربد – ستاد الأمير هاشم س4
عمان – الدستور
مواجهة من العيار الثقيل تلك التي تجمع فريقي الرمثا والحسين إربد، عند الرابعة مساء اليوم على ستاد الأمير هاشم بالرمثا.
اللقاء الذي يقام لحساب الأسبوع الثاني لدوري المناصير للمحترفين، يحمل في طياته إثارة وندية كبيرة، فهو أحد ديربيات الشمال التي تنتظرها الجماهير وتتشوق لمتابعتها.
ويدخل الرمثا اللقاء برصيد نقطة واحدة إثر التعادل (0-0) مع الوحدات في الأسبوع الأول، الذي شهد خروج الحسين إربد بـ(3) نقاط بعد الفوز على منشية بني حسن (2-1).
النواحي الفنية، تشير إلى أن الفريقين يملكان كوكبة من العناصر المؤهلة والقادرة على الخروج بالنتيجة المرجوة، وهو ما سيضفي على المباراة المزيد من الجمالية.
ويبرز من الرمثا علاء الشقران وركان الخالدي وحمزة الدردور وغيرهم من اللاعبين الذين سيحاولون الإمساك بزمام المبادرة، فيما يعول الحسين إربد على لاعبين أمثال حمزة البدارنة ولؤي عمران والكرواتي ادمير وبقية زملائهم الذين سيعملون على فرض حضورهم.
عموماً تنبئ المؤشرات بأن كل فريق في طريقه لتقديم مجريات تليق باسمه وبمستوى طموحاته.