0020
0020
previous arrow
next arrow

الفيصلي والوحدات ينعيان شهداء الوطن ويشجبان الإرهاب

وكالة الناس – اصدر ناديا الفيصلي والوحدات بيانين نعيا فيهما شهداء الوطن، وشجبا الارهاب بعد الاحداث الاخيرة التي شهدتها المملكة.
بيان نادي الفيصلي
قال تعالى ( وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ? بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ )
إن إدارة النادي الفيصلي برئاسة الشيخ سلطان ماجد العدوان، إذ تشجب وتستنكر ذلك العمل الإرهابي الجبان الذي حدث في الفحيص قبل يومين وما تبعها من عمليات إرهابية غاشمة في مدينة السلط باءت بالفشل بحمد الله أولاً وحنكة الإجهزة الأمنية اليقظة ثانياً، وإذ تؤكد إدارة النادي دعمها الكامل للإجهزة الأمنية تحت قيادة جلالة الملك المفدى عبدالله الثاني ابن الحسين في جهودها للقضاء على كل عمل من شأنه زعزعة الأمن والاستقرار وتعريض حياة الآمنين للخطر، وتعلن عن تضامنها الكامل مع أسر الشهداء والجرحى، وتشيد بشجاعة وبسالة مختلف قوات الأمن الأردنية في تعاملها بحزم وعزم مع الموقف وباحترافية عالية بالمعالجة الامنية في التعامل مع الجرائم التي تحاول ارتكابها هذه العصابات الارهابية الآثمة، وتعبّر عن تعازيها ومواساتها للأسرة الأردنية الواحدة عموماً ولأسر الشهداء الذين لقوا حتفهم في العملية وتمنياتها للجرحى بالشفاء العاجل، وإذ يؤكد مجلس إدارة النادي أن مثل هذه الأعمال الاجرامية تتنافى مع جميع القيم الانسانية والديانات السماوية.
رحم الله شهداءنا الأبرار وأسكنهم فسيح جنانه مع الصديقين والأنبياء وحسن أولئك رفيقاً، وعجل اللهم في شفاء جرحانا.
بيان نادي الوحدات
باسم رئيس واعضاء الهيئة الادارية لنادي الوحدات وهيئته العامة و جماهيره و لاعبيه و كافة فرقه الرياضية ،نشجب ونستنكر وندين العمليات الارهابية الجبانة التي استهدفت امن واستقرار بلدنا الغالي الاردن.
ان مثل هذه الاعمال الارهابية الجبانة التي قامت بها مجموعة ضالة معتدية ليس لديها من القيم والمبادئ والاخلاق الانسانية شيء والتي ذهب ضحيتها مجموعة من شهداء الواجب الابطال من الاجهزة الامنية حماة الوطن و من المدنيين الابرياء.
تزيدنا اصرارآ وحرصآ على الوقوف خلف القيادة الهاشمية الرشيدة وبجانب جميع الاجهزة الامنية و الى جانب كل الشرفاء للتصدى لهذه الفئات الارهابية مؤكدين الدعم والمساندة لتفويت الفرصة على جميع المتآمرين والعابثين بامن واستقرار هذا البلد.
واننا نعزي انفسنا وعائلات الشهداء والاجهزه الامنية وعلى راسها القيادة الهاشمية متمنين من الله عز وجل الشفاء العاجل للجرحى المصابين.الدستور