0020
0020
previous arrow
next arrow

الفيصلي يرتقي ثالثا بثلاثية في شباك البقعة

وكالة الناس – أرتقى الفيصلي إلى المركز الثالث بعد فوزه على البقعة 3-صفر في المباراة التي احتضنها ستاد عمان الدولي مساء السبت في ختام الجولة 19 من دوري المناصير للمحترفين.
وسجل للفيصلي كل من عمار أبو علي (هدف في مرمى فريقه) في الدقيقة 26، ولكاس في الدقيقة 55 ويوسف أبو جلبوش في الدقيقة 90.
وبهذا الفوز رفع الفيصلي رصيده النقطي إلى 35 نقطة وانفرد بالمركز الثالث بينما تجمد البقعة عند 16 نقطة.
البقعة (صفر) الفيصلي (3)
حاول الفيصلي فرض سيطرته الميدانية مع بداية المباراة من خلال تحركات كل من خليل بني عطية ومهدي علامة والبا ميها ويوسف الرواشدة ومحمد عمر في محاولة لإيصال الكرة نحو رأس الحربة الوحيد لوكاس، فسدد الشيشاني كرة قوية ردها الدفاع، وسدد يوسف الرواشدة كرة من خارج المنطقة علت المرمى بقليل، وأرسل الشيشاني كرة مثالية وصلت إلى لوكاس الذي هيأ الكرة لنفسه وسددها زاحفة مرت بجوار القائم.
في الجانب الآخر حاول لاعبو البقعة التقدم نحو مرمى أبو ليلى فسدد خالد الدردور كرة زاحفة من خارج المنطقة حادت عن المرمى، لكن الفيصلي تقدم بهدف حينما أرسل عدي زهران كرة عرضية حاول إبعادها عامر علي لكنه وضعها داخل مرمى فريقه في الدقيقة 27.
بعد الهدف امتد لاعبو البقعة نحو المناطق الأمامية فخطف خالد الدردور الكرة من ياسر الرواشدة وسدد الكرة بقوة من أمام المرمى لتمر كرته بجوار المرمى فرد الفيصلي بعرضية من سالم العجالين ليسددها لوكاس برأسه فوق المرمى.
تواصلت الطلعات الهجومية من الطرفين وتناوب لاعبو الفريقين على إهدار الفرص وخصوصا من جانب البقعة الذي حاول لاعبوه تعديل النتيجة على أقل تقدير لكن لم تجر الرياح بما تشتهيه سفن البقعة الذي سنحت له فرصة مثالية للتعديل من ضربة حرة مباشرة نفذها أبو حشيش ارتدت من الحائط الدفاعي لتظل النتيجة على حالها ولينتهي الشوط الأول بتقدم الفيصلي بهدف نظيف.

حسم أزرق
واصل البقعة محاولاته الهجومية نحو مرمى يزيد أبو ليلى في محاولة لتعديل النتيجة لكن الفيصلي عزز تقدمه حينما أرسل يوسف الرواشدة كرة عرضية نحو منطقة الجزاء لتصل الكرة إلى لوكاس الذي هيأها لنفسه وسددها من على نقطة الجزاء معلنا الهدف الثاني للفيصلي في الدقيقة 55.
الهدف حطم آمال البقعة الذي تراجع لاعبوه نحو مناطقهم الدفاعية وبعد أن تحسن أداء الفيصلي الذي أهدر لاعبوه العديد من الكرات أمام المرمى، بعد ذلك هدأ إيقاع اللعب وانحسرت الألعاب في وسط الميدان مع أفضلية نسبية للفيصلي الذي امتلك لاعبوه زمام المبادرة ووسط الميدان لكن بدون خطورة على مرمى فراس صالح لتغيب الفرص عن المرميين طويلا باستثناء تسديدة وسام دعابس بأحضان الحارس وتسديدة خالد الدردور التي امسكها أبو ليلى بحضور، بينما سدد يوسف الرواشدة كرة قوية مرت بجوار القائم لمرمى فراس صالح.
الدقائق الأخيرة واصل الفيصلي أفضليته الميدانية واهدر لاعبوه العديد من الفرص أمام المرمى قبل أن يسدد لوكاس كرة قوية ابعدها فراس صالح نحو البديل يوسف أبو جلبوش لذي سددها في الششباك معلنا الهدف الثالث بالدقيقة 90+2، و لينتهي اللقاء بفوز مستحق للفيصلي على البقعة 3-صفر.
مثل البقعة: فراس صالح، حمدي المصري، علي منصور، عامر علي، محمد أبو حشيش، أنس بلحوس، محمد العملة، محمود وشاح، خالد الدردور، وسام دعابس، معاذ مصلح.
مثل الفيصلي: يزيد أبو ليلى، أنس جبارات، ياسر الرواشدة، عدي زهران، سالم العجالين، خليل بني عطية، مهدي علامة، البا ميها، يوسف الرواشدة، محمد عمر الشيشاني، لوكاس.