0020
0020
previous arrow
next arrow

الفيصلي يعلن جاهزيته لمواجهة الوحدة السوري غدا

وكالة الناس – أعلن نجوم فريق الفيصلي لكرة القدم، جاهزيتهم لملاقاة فريق الوحدة السوري، عند الساعة السادسة من مساء يوم غد الثلاثاء، على ستاد عمان الدولي، في اطار منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وبدا واضحا خلال تدريب الفريق الذي أقيم يوم أمس على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب، ارتفاع معنويات اللاعبين، وتوقهم لهذه المشاركة الآسيوية بحثا عن اللقب الثالث فيها.
وعلى الصعيد الفني يضع المدير النادي للفيصلي لكرة القدم المونتنيغري نيبوشا خلال تدريب اليوم الذي يقام على ستاد عمان، اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي سيخوض فيها المباراة أمام فريق الوحدة السوري، بعد الاطمئنان على جاهزية لاعبيه.
ويتركز تدريب الأخير على الجانب التكتيكي، والاطمئنان على الواجبات التي ستسند إلى اللاعبين في المباراة الافتتاحية والصعبة.
ويتوجه لاعبو فريق الفيصلي عقب التمرين إلى أحد فنادق العاصمة عمان، للدخول في معسكر مغلق استعدادا للمباراة.
وتفيد المعلومات الواردة من معقل النادي الفيصلي، أن الفريق بدأ ضمنا بالتركيز على المشاركة الآسيوية، بعد تضاؤل آماله بالمنافسة على لقب دوري المناصير للمحترفين، وبالتالي توجيه الانظار لكأس الاتحاد الآسيوي، أملا في الظفر به للمرة الثالثة في تاريخه.
ويلعب الفيصلي حامل لقب البطولة الآسيوية مرتين، في المجموعة الثالثة في البطولة الآسيوية إلى جانب أندية الوحدة السوري وظفار العُماني والانصار اللبناني.
المؤتمر الصحفي والاجتماع الفني اليوم
يعقد في فندق “الهوليدي إن” عند الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم، الاجتماع الفني للمباراة، بحضور طاقم الحكام ومراقب المباراة ومراقب الحكام، ومندوبي الفريقين، لترتيب وتنسيق إجراءات المباراة.
ويعقد عند الثانية عشرة ظهرا في نفس الفندق، المؤتمر الصحفي الذي يتحدث فيه المديران الفنيان عن تحضيراتهما للقاء، إضافة إلى حديث قائدي الفريقين.
ويقود المباراة طاقم حكام من اليابان، فيما يتولى حكم بحريني مهمة الحكم الرابع، ومراقب المباراة من بنغلاش، ومقيم الحكام من فلسطين.
الوحدة يتدرب في عمان بغياب رافع 
يخوض فريق الوحدة عند السادسة من مساء اليوم، تدريبه الأخير على ستاد عمان، باشراف  المدرب أحمد العطار.
فريق الوحدة الذي وصل إلى عمان يوم أمس، خاض تدريبه الأول على ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب، بانتظار اجراء التدريب الأخير اليوم على ملعب المباراة.
وغاب عن تدريبات الوحدة، المهاجم الخبير رافع رجا بسبب تعرضه لإصابة، وبالتالي ترجيح غيابه عن مباراة يوم غد. وكان المدير الفني للفريق، أكد في تصريحات صحفية أهمية المباراة الافتتاحية في البطولة، رغم اعترافه بصعوبتها في مواجهة فريق بحجم الفيصلي المتمرس على المشاركات الآسيوية.
المدرب الشعار كشف عن دراسته لفريق النادي الفيصلي، من خلال متابعة مبارياته الأخيرة، لرصد نقاط القوة والضعف في الفريق.الغد