0020
0020
previous arrow
next arrow

المنتخب الوطني لكرة القدم ينهي تجمعه التحضيري الاول

انهى المنتخب الوطني ليلة امس الاول التجمع التحضيري الاول تحت قيادة المدير الفني المصري حسام حسن وجهازه المعاون وذلك تأهباً لمواجهة سوريا يوم (15) الشهر القادم في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا ومن ثم مواجهتي اوزبكستان يومي (6) و(10) ايلول في الملحق الآسيوي المؤهل الى المونديال.

وكان المنتخب قد خضع مساء الاحد الى مران مكثف على ملعب البترا قبل أن يجري الاثنين جرعتين تدريبيتين الاولى اقيمت عصراً على ملعب البترا والثانية مساءً على ستاد الملك عبدالله حيث تم التركيز في هذه الجرعات على تعزيز الحضور البدني للاعبين.

وشارك في التجمع الاول للمنتخب الوطني اللاعبون: عامر شفيع، أحمد عبدالستار، عبدالله الزعبي، صلاح مسعد، انس بني ياسين، محمد مصطفى، خليل بني عطية، باسم فتحي، محمد الدميري، عدي زهران، ابراهيم الزواهرة، محمد منير، سعيد مرجان، بهاء عبد الرحمن، عصام مبيضين، عامر ذيب، احمد هايل، حمزة الدردور، عدنان عدوس، رائد النواطير، احمد سمير وحسن عبد الفتاح.

واحتجب عن التجمع ستة اسماء محترفة في الخارج هم : شادي ابوهشهش (التعاون السعودي)، عبدالله ذيب (العروبة السعودي)، ياسين البخيت (الاتفاق السعودي)، عدي الصيفي (السالمية الكويتي)، ثائر البواب (غازميتان الروماني) ومصعب اللحام (نجران السعودي).