0020
0020
previous arrow
next arrow

فابريغاس: أشارك مع برشلونة أو أرحل

 

قالت صحيفة “إلموندو ديبورتيفو” الرياضية الإسبانية الاثنين، إن سيسك فابريغاس لاعب وسط برشلونة بدأ محادثات مع المدير الفني لبطل الدوري الإسباني تيتو فيلانوفا، بشأن مستقبل اللاعب في “كامب نو”.

وأفادت الصحيفة ذات الصيت الكبير في إسبانيا، أن فابريغاس يسعى لمعرفة ما إذا كان مدرجا ضمن خطط فيلانوفا للموسم المقبل، قبل أن يرفض عروضا من صفوة فرق الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى آخر بطلين للدوري الإنجليزي، مانشستر يونايتد وجاره في المدينة ذاتها مانشستر سيتي، لضم اللاعب صاحب الـ 26 عاما، علاوة على فريقه السابق آرسنال الذي كان يتمتع فيه فابريغاس بمركز أساسي وبشعبية جارفة.

وانتقل سيسك من آرسنال إلى برشلونة صيف عام 2011 في صفقة شغلت الشارع الرياضي الأوروبي طويلا، مقابل نحو 30 مليون جنيه استرليني، وبعد بداية مميزة مع الفريق الكتالوني باتت مشاركة اللاعب أساسيا أمرا غير مضمون بالنسبة له.

وقال دارين دين مدير أعمال فابريغاس، إنه التقى بعض ممثلي الأندية الراغبة بضم اللاعب، وناقش معهم “رحيلا محتملا” للاعب عن “كامب نو” إذا كان ليس من المفضلين لدى مدربه فيلانوفا، لا سيما بعد أن غاب عن مباريات مهمة الموسم الماضي.

يذكر أن فابريغاس المولود في إقليم كتالونيا، بدأ مشواره الكروي مع برشلونة قبل أن يرتدي قميص الفريق اللندني آرسنال وهو في عمر 16 عاما، وشق طريقه سريعا إلى صفوف المنتخب الإسباني حيث خاض معه حتى الآن 60 مباراة أحرز خلالها 20 هدفا.