0020
0020
previous arrow
next arrow

فوزان للأهلي والوحدات على شباب الأردن والمنشية والجزيرة ينفرد بالصدارة

وكالة الناس – انفرد فريق الجزيرة بصدارة دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم بعد الفوز الكبير على فريق الحسين 5 / 2 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم (الخميس) على ستاد الحسن بمدينة إربد في إنطلاق منافسات الجولة الخامسة.
وحملت أهداف اللقاء توقيع اللاعبين السوريين المحترفين في كلا الفريقين، حيث سجل للجزيرة فهد يوسف في الدقيقة (16) ومارديك مارديكيان في الدقيقة (42) والدقيقة (70) من ركلة جزاء، والبديل محمد الرفاعي في الدقيقتين (80 و88)، فيما سجل للحسين محمد زينو في الدقيقة (5) والدقيقة (65) من ركلة جزاء.

وحقق الجزيرة فوزه الرابع، مقابل خسارة وحيدة امام الصريح في الجولة الماضية ليرفع رصيده الى (12) نقطة في المركز الأول مستفيداً من تعثر شباب الأردن امام الأهلي، فيما تراجع الحسين للمركز الخامس بـ (8) نقاط خلف الوحدات بفارق الأهداف.

وعلى ستاد عمان الدولي قلب فريق الأهلي تأخره أمام شباب الأردن لفوز 3 / 2 بعد مباراة مثير ووسط أجواء ماطرة ورياح قوية.

وجاءت الأهداف الخمسة في الشوط الثاني فتقدم احمد العيساوي للأهلي في الدقيقة (50) ، رد عليه شباب الأردن بهدفي التعادل عن طريق رائد النواطير في الدقيقة (53) وهدف التقدم عن طريق محمد عمر الشيشاني من ركلة جزاء في الدقيقة (68)، قبل ان ينجح محمود مرضي في قلب النتيجة مسجلاً هدفي الفوز للأهلي في الدقيقتين (75 و85).

وعوض الأهلي خسارة الجولة الماضية أما الفيصلي ليرفع رصيده الى (9) نقاط متساوياً مع شباب الأردن في المركز الثاني على سلم الترتيب وكلاهما حقق الفوز في ثلاث مواجهات وخسر مباراتين.

بدوره تمكن الوحدات من تحقيق فوز صعب وثمين على ضيفه منشية بني حسن 2 / 1 في المواجهة التي جرت على ستاد الملك عبد الله الثاني بعمان.

وانهى الوحدات الذي لم يعرف طعم الفوز في الجولات الثلاث الماضية الشوط الأول متقدماً بهدفين سجلهما طارق خطاب في الدقيقة (12) ومنذر ابو عمارة في الدقيقة (24)، وقلص خلدون الخزام النتيجة لصالح منشية بني حسن في الدقيقة (88) بعدما أضاع المحترف السنغالي ديما ركلة جزاء مطلع الشوط الاني (55).

وحقق الوحدات فوزه الثاني، مقابل تعادلين وخسارة ليرفع رصيده الى (8) نقاط تقدم بها الى المركز الرابع، فيما تجمد رصيد منشية بني حسن عند (7) نقاط في المركز السادس.

وينتظر ان تختتم هذه الجولة غداً – الجمعة – بثلاث مواجهات فيلتقي الفيصلي مع ذات راس على ستاد عمان الدولي والرمثا مع الصريح على ستاد الحسن في اربد وسحاب مع البقعة على ستاد عمان الدولي.السبيل