0020
0020
previous arrow
next arrow

مشكلتي العاطفية أرهقتني

وكالة الناس – أنا فتاة أبلغ من العمر21 عامام شاء الله قبل 6 سنوات أن أتعلق بأحد أقاربي يكون أخو زوج أختي أخبرته بذلك وبعدها بدأت أكلمه كان ينصحني أكثر من إخوتي ينصحني أن أبتعد عن صديقات السوء وأن أبتعد عن المسلسلات الخليعة يشجعني على الدراسة..

أصبح بالنسبة لي الأخ والأخت والصديقة بعد سنة إكتشفت أختي المكالمات وأخبرت أخواتي وغضبت وتفاهم معها وحل الموضوع..وبعدها رجعنا نتكلم كل فترةالمهم قبل سنة تقدم لي بعد إصراره الشديد على أهله لأنهم رفضوا زواجنا بحجج واهية وشكوا بأن بيننا علاقة أبعد الشبهات عني وعنه وتقدموا لخطبتي وتم الرفض ..

علما بأن أبي وأمي موافقين لكن أختي وأخي الأكبرعارضوا هي هددتني بأن تخبر أمي بأنها علمت أنني كنت أكلمه وأخي هدد بأنه سيخرج من البيت وانه سيقتله..تم الرفض بحجة أنني صغيرة وسأكمل تعليمي تحطمت وتحطمت آمالي وانصدم هو (لأن أهله قالوا زي ماأرضيناك وسمعنا كلامك تسمع كلامنا) ومازال يكلمني ويخبرني بأنه ليس مرتاح بشهادة الجميع .

يعلم الله بحسن نيتي ونيته..نريد أن نكون زوجين بالحلال..نعين بعض على الطاعة بعد هذه المشكلة صحيت من الغفلة رجعت إلى الله وأصبحت أذكره بالله وعلمت أن ما أصابنا بسبب الغفلة والبعد عن الله..ماذنبنا  ..هل إذا أحد تدخل من خارج العائلة سيجدي النقاش بعدإرادة الله نحن تائهين..ساعدوني يا أهل القلوب الرحيمة..وهل مرت بكم مثل هذه الطريقة لحل المشكلة ؟؟ وشكرا