0020
0020
previous arrow
next arrow

نصائح الدكتورة “نور الحلواني” وتوجيهاتها بما يخص الاسنان

وكالة الناس اسيل لافي – للأسنان أهمية كبيرة في حياتنا ، وسلامتها يعتمد كثيراً علينا ، فيجب علينا الإهتمام بها والعمل دوماً على المحافظه عليها

ولكي تتمتع بفم صحي، يجب دائماً متابعة نصائح الأطباء الماهرين منهم ، فهم الأكثر علماً بإختصاصهم.

لذلك لطبيب الأسنان دور كبير في حياتنا ، ويجب علينا مراجعته بشكل دوري.

اختيار الطبيب الماهر أمر ضروري ، فثقتك بطبيبك هي التي تجعلك تشعر بالراحة والهدوء النفسي خلال العلاج.

يمتاز الأردن بإحتوائه مجموعة كبيرة من الأطباء الناجحين المتميزين بعملهم ومن أحد الأطباء الذين اشتهروا بعلمهم ونجاحهم الدكتورة نور الحلواني فقد عرف عنها ببراعتها ومهارتها بالعلم والعمل.

حصلت الدكتورة نور الحلواني على شهادة طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة العلوم والتكنولوجيا 2010 ولديها العديد من الخبرات حيث أن الدكتورة  عملت في المركز الإستشاري لطب الأسنان لمدة 8 سنوات ، وسعت الدكتورة لتطوير خبراتها حيث أنها أصبحت عضواً في كلية الجراحين الملكية الايرلندية .

تقدم عيادة الدكتورة جميع الخدمات السنية التي يحتاجها المريض .. فالعيادة تستعين بالعديد من الأطباء الإخصائيين لعمل العلاجات اللازمة للمريض.

ومن خلال خبرتها في علاج الأطفال ذكرت أن الصعوبة التي يواجهها الطبيب مع الأطفال هي صعوبة التفاهم وأن الأطفال لا يملكون الصبر الكافي لإكمال العمليات بشكل كامل حيث أنه ببعض الحالات الصعبة يلجأ الطبيب لعمل تخدير كامل للطفل ولكن لا يلجأ لها إلا بعد استنفاذ كل الطرق الممكنة قبل وللحالات اللازمة فقط .

تمتاز عيادة الدكتورة بإحتوائها على أجهزة التكنولوجيا الحديثة وذلك للحصول على جهد ووقت أقل وإنجاز أكثر، وتهتم العيادة بتنظيم الوقت ودقة المواعيد وذلك من خلال موقع إلكتروني دقيق يأخذ تفاصيل المريض وخطة العلاج وكلفته ويحدد له الموعد الخاص به.

حيث أن الدكتورة نور تستمع للمريض حتى تعرف توقعاته لما بعد العلاج، وعليه تعرض الخيارات المناسبة للمريض، فتكون خطة علاجه متوازية مع ما يحتاجه ويناسبه ومع وما يتوقعه .

أما بالنسبة لسؤالنا لها بما يخص الإتجاه لتجميل الأسنان فقط للتقليد فقد كانت رافضة لهذا الإتجاه، حيث أن لكل شخص صفاته وعلاماته المميزة له.

ونصحت الدكتورة الحلواني ايضا المرأة الحامل تأجيل أي إجراء سني غير طارئ لما بعد الولادة، ولكن في حالات الطوارئ فيمكن علاج وتخفيف الألم بما يناسب حالة الحامل وصحة الجنين.

وتؤكد أهمية حفاظ الحامل على نظافة الفم والأسنان وتوصي بعمل زيارة دورية قبل الحمل أو خلال الحمل لفحص الأسنان  وتنظيف اللثة.

تحدثت الدكتورة عن الزراعة ودراسة الحالة بإستخدام التصوير ثلاثي الأبعاد. حيث أنها تحصل على نتائج مضمونة وتكون زراعة الأسنان أسهل بدون أي مضاعفات

وأكدت الدكتورة على ضرورة الإهتمام بالطواحين الدائمه التي تنمو للأطفال بعد سن 6 سنوات فهي  تبقى كل العمر.

ونصحت الدكتورة الحلواني أيضا ضرورة مراجعة الطبيب كل 6 اشهر وإذا لم يوجد أي التهابات يمكن المراجعة كل سنة.

وذكرت الدكتورة أن عيادتها مغطية من معظم شركات التأمين.

وتتمنى الدكتورة نور الحلواني دوام الصحة والعافية لجميع المرضى.