0020
0020
previous arrow
next arrow

بعثة الحج الطبية تغادر اليوم

وكالة الناس – غادرت عمان اليوم الخميس بعثة الحج الطبية المرافقة للحجاج الاردنيين الى بيت الله الحرام.

وقال وزير الصحة الدكتور علي حياصات ان البعثة تنهض بدور كبير في تقديم الرعاية الصحية الوقائية والعلاجية للحجاج،وان البعثة كما في السنوات السابقة ستقدم الخدمة الصحية لكل حاج يقصدها مؤكدا ان عملها لا يقتصر على الجوانب المهنية فحسب وإنما يتعداها الى الجوانب الانسانية.

وأكد ان كل فرد في البعثة يمثل قيمنا الوطنية النبيلة ورسالة مملكتنا الحضارية مطالبا رئيس البعثة وأعضاءها ان يكونوا خير سفراء لوطننا خلال مناسك الحج وبين جميع حجاج بيت الله الحرام.

وأشار الى ان الوزارة زودت البعثة باحتياجاتها من الكوادر والأدوية والمستلزمات الطبية وستبقى على تواصل مباشر معها للاطمئنان على الاوضاع الصحية للحجاج وتلبية اية احتياجات تطلبها البعثة.

من جهته اكد رئيس البعثة الطبية الدكتور ليل الفايز الجاهزية العالية للبعثة التي تضم 55 كادرا طبيا وتمريضيا وفنيا وإداريا مبينا انها زودت باحتياجاتها من الادوية والمستلزمات الطبية كما ترافق البعثة سيارتا اسعاف تتوفر فيهما اكثر الاجهزة والمعدات تقدما وشاحنات مبردة لحفظ الادوية.

وأكد ان البعثة ستبذل اقصى الجهود في تقديم الخدمة الصحية والإنسانية لجميع الحجاج الذين يقصدونها لتعكس صورة الوطن المشرقة.