0020
0020
previous arrow
next arrow

ابو غنيمة خدمة المجتمع المحلي والمواطن فخر وشرف لنا جميعا

نقابة المهندسين الزراعيين تمول مشروع خيري لتشغيل ذوي الاحتياجات الخاصة في زيزيا  
   
وكالة الناس – استكمالا لدور نقابة المهندسين الزراعيين في  المسؤولية المجتمعية وخدمة المجتمع المحلي وتنميته والمساهمة في رفعته وتقديم الخدمات الاجتماعية لابناء الوطن في  مختلف مناطق المحافظات .
 وبعد تنفيذها سلسلة طويلة من الحملات الخيرية والتي طالت جميع المحافظات على امتداد رقعة الوطن الحبيب والتي كان اخرها السوق الخيري لكسوة الايتام والفقراء والذي رسم الابتسامة على وجوه ما يزيد على 1200 يتيم وفقيرخلال الشهر الفضيل , باشرت النقابة بتمويل جمعية الطالبية لذوي الاحتياجات الخاصة في زيزيا بالمعدات اللازمة لتنفيذ مشروع لصناعة الصابون لاعضاء الجمعية من ذوي الاحتياجات الخاصة .     
واكد المهندس محمود ابو غنيمة نقيب المهندسين الزراعيين ان  السعي الى خدمة المجتمع المحلي بكافة مكوناته والمساعدة في تطويره مبعث عز وفخار للنقابة ومجلسها واعضائها وهو من صميم عمل النقابة واهدافها الدائمة في كل مكان وزمان .
واشار الى ان اطلاق المشروع ياتي بعد ان فرغت النقابة من تنظيم دورة لصناعة الصابون لاعضاء الجمعية خلال شهر رمضان المبارك في مقرها في عمان ايام تدربوا فيها على طرق صناعة الصابون بزيت الزيتون وبالجلسرين وطرق تغليف الصابون وترتيبات التسويق .
وشدد ابو غنيمة على النقابة تهدف الى دعم هذه الفئة من ابناء الوطن للمساعدة على ايجاد فرص عمل لهم ولعائلاتهم لصعوبة حصولهم على حرص العمل
واكد سعي النقابة لمد جسور التعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات الرسمية والاهلية مدفوعة برغبة وسعي منها للنهوض بالمجتمع المحلي والاسهام في انمائه ومساعدة ابناء الوطن .
وعبر ابو غنيمة عن فخر النقابة للمساهمة في مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة من ابناء المجتمع ومد يد العون لهم من اجل التدريب على تعلم مهن بسيطة مثل انتاج الصابون  تسهم في اعتمادهم على ذاتهم وعدم اللجوء الى الجمعيات للمساعدة .