0020
0020
previous arrow
next arrow

حملات أمنية تطال تجار وضبط كميات كبيرة من المخدارات


وكالة الناس – نفذت ادارة مكافحة المخدرات حملات مكثفة على مروجي المواد المخدرة وضبطت عددا منهم وكميات من المواد المخدرة .

وفي التفاصيل التي أوردها المركز الاعلامي انه وضمن الجهود المبذولة من قبل العاملين في ادارة مكافحة المخدرات حول كافة النشاطات المتعلقة بالاتجار وترويج المواد المخدرة فان الادارة تنفذ باستمرار حملات مكثفة تركز على ظاهرة ترويج المواد المخدرة بين افراد المجتمع وفي مختلف محافظات ومناطق المملكة وتهدف الى القاء القبض على المتورطين في تلك القضايا من مروجين ومتعاطين .

وقال المركز الاعلامي ان ابرز تلك القضايا كانت ضمن اختصاص منطقة ماركا في العاصمة حيث القي القبض على احد الاشخاص من ذوي الاسبقيات في قضايا الترويج وبيع المواد المخدرة داخل مركبته بعد ان أكدت التحقيقات والمعلومات حيازته لكمية كبيرة من المواد المخدرة من اجل بيعها وتروجيها لاشخاص اخرين وعثر بداخل المركبة عند تفتيشها على 10 كغم من مادة الحشيش الصناعي ( الجوكر ) اضافه الى قطع باحجام متفرقة من مادة الحشيش المخدر ومجموعه من الحبوب المخدرة وجرى تحويل القضية للقضاء .

اما القضية الثانية فكانت بحسب المركز الاعلامي مداهمة لمنزل في منطقة الجوفة بعد التاكد من استخدام المنزل من قبل اشخاص مشبوهين لصناعه وترويج وتعاطي المواد المخدرة والقي القبض على خمسة اشخاص من المروجين للمواد المخدرة اضافة الى سبعة متعاطين كانوا بداخل المنزل كما وعثر في المنزل بعد تفتيشه على 1 كيلو غرام من مادة الحشيش و2 كغم من مادة الحشيش الصناعي وكميات من الحبوب المخدرة وبعض الادوات المستخدمة لتعاطي المواد المخدرة وما زالت التحقيقات جارية .

وفي قضية اخرى القي القبض في العاصمة على رجل وسيدة من اصحاب الاسبقيات الجرمية في قضايا المخدرات بعد مداهمة المنزل الذي كانا يمارسان فيه عملهما بترويج المواد المخدرة وضبط بداخل المنزل بعد تفتيشه على 6 قطع ( كفوف ) من مادة الحشيش المخدر اضافة الى كميات متفرقة من انواع متعدده من الحبوب المخدرة وما زال التحقيق جار .

كما واضاف المركز الاعلامي ان فريق تتبع من ادارة مكافحة المخدرات تمكن من القاء القبض على احد الاشخاص بعد التأكد من مغادرته محافظة المفرق وتوجهه الى العاصمة وبحوزته كميات من المواد المخدرة بقصد بيعها وترويجها هناك حيث تم استيقاف المركبة والقبض عليه وعثر داخل المركبة على كمية من مادة الحشيش المخدر واخرى من الحبوب المخدرة وما زال التحقيق جار.

وفي منطقة جبل الحسين جرى مداهمة منزل احد الاشخاص ممن يقومون بترويج تلك المواد المخدرة والقي القبض عليه وضبط بحوزته سلاح ناري ( مسدس ) اضافة الى كميات من مادة الحشيش المخدر والحبوب المخدر واصطحب للتحقيق معه تمهيدا لاحالته للقضاء .