0020
0020
previous arrow
next arrow

عشريني يقضي على يد عمه بالخطأ في عجلون

وكالة الناس –

 توفي شاب عشريني إثر إصابته بعيار ناري أطلقه عمه بالخطأ، ليل الثلاثاء الأربعاء، على مثلث منطقة مار الياس الأثري في محافظة عجلون، بحسب دفاع مدني عجلون.

وقال مدير دفاع مدني المحافظة العقيد هاني الصمادي إن المصاب تم إسعافه بواسطة الدفاع المدني إلى مستشفى الإيمان الحكومي حيث وصل متوفيا.

إلى ذلك أوضح مدير مستشفى الإيمان الحكومي الدكتور احمد الزغول بأن المصاب وصل متوفيا دون أن تقدم له الإسعافات.

وقام مدعي عام عجلون ماجد النعيمات بالكشف عن الجثة وأمر بتحويلها إلى مركز الطب الشرعي في اربد لتشريحها لتحديد سبب الوفاة، في حين باشرت الأجهزة الأمنية المختصة التحقيق في ظروف وملابسات الحادثة.

من جهته قال المركز الاعلامي الامني في بيان بوقت لاحق ان المواطن سيف يعقوب جريس الربضي وعمره 28 عاما من سكان مدينة عجلون توفي مساء أمس بعد إصابته بعيار ناري “طلقة خرطوش” بطريقة الخطأ من قبل عمه الذي يبلغ من العمر 49 عاما.

وأشار مصدر من المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام انه إثناء تواجدهما بمزرعة في منطقة مار الياس التي تبعد عن مدينة عجلون حوالي 5 كيلومترات في منطقة حرجية وبعد سماع نباح الكلاب قام عم المقتول بإطلاق عيار ناري بطريقة الخطأ حيث إصاب المتوفى في ظهره ما أدى إلى وفاته على الفور.

من جانب أخر عثرت الأجهزة الأمنية على جثة سبعيني من عجلون متوفياً في منزله على طريق القلعة وفاة طبيعية، بحسب مدعي عام عجلون ماجد النعيمات الذي كشف على الجثة في مستشفى الإيمان الحكومي في ساعة متأخرة من مساء أمس، فيما تم تحويل الجثة الى مركز الطب الشرعي في إقليم الشمال لتشريح الجثة والوقوف على أسباب الوفاة.