0020
0020
previous arrow
next arrow

البادية الشمالية : نقل قاعة وحرمان 38 طالبا لدورتين

وكالة الناس –  قال الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد أن لجنة الامتحانات العامة في مديرية التربية والتعليم لمنطقة البادية الشمالية الشرقية، قررت نقل قاعة امتحان الثانوية العامة من مدرسة أم القطين الثانوية للبنين إلى مدرسة الدفيانة الثانوية للبنات، مشيراً إلى أن هذا القرار جاء بسبب الخروقات التي تعرضت لها القاعة ومحاولات الغش. 

كما بين الجلاد أن لجنة الامتحانات العامة في مديرية التربية والتعليم للواء الرمثا، قررت حرمان (38) طالباً لدورتين امتحانيتين و (11) طالب لمدد تتراوح ما بين دورة امتحانية واحدة وسنتين دراسيتين من التقدم لامتحان الثانوية العامة وجميعهم من طلبة إحدى المدارس في لواء الرمثا.

وأضاف أيضاً أنه تم حرمان (18) طالباً من مدارس أخرى في لواء الرمثا لمدد تتراوح بين دورة امتحانية واحدة وسنتين دراسيتين من التقدم للامتحان، لمخالفتهم تعليمات امتحان الثانوية العامة. مشيراً إلى أن اللجنة ما زالت تقوم بالتحقق من قائمة تضم طلبة آخرين شاركوا في الاعتداء على كوادر وزارة التربية والتعليم ومركباتها بعد انتهاء الامتحان لهذا اليوم.

وتدرس اللجنة حالياً نقل قاعات امتحان الثانوية العامة خارج لواء الرمثا خلال اليومين القادمين في حال عدم انضباط الطلبة في هذه القاعات، والتزامهم بالقوانين والأنظمة، وتعليمات الامتحان وإجراءات سيره.