0020
0020
previous arrow
next arrow

بدء تشغيل مجمع عمان الجديد في إربد .. تفاصيل

وكالة الناس –  بدأ اليوم الاحد، تشغيل مجمع عمان الجديد في محافظة اربد، بكامل طاقته الاستيعابية بعد انجاز مشروع اعادة التأهيل والتوسعة بالكامل.
وقالت مديرة مكتب هيئة تنظيم قطاع النقل البري لإقليم الشمال المهندسة رولا العمري لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الاحد، ان التأخر بتشغيل المجمع كاملا وتشغيل الجزء الاكبر منه بوقت سابق جاء لمعالجة الملاحظات التي ابداها المشغلون والمواطنون على حد سواء، ولإيجاد حلول لأي مشكلة خلافية، تنشأ بسبب تداخل الخطوط التي برزت اثناء المرحلة التجريبية لتشغيل المجمع سابقا.
واشارت العمري الى أنه تم رصد جميع الملاحظات ومعالجتها على النحو الامثل، ما مكن من تشغيل المجمع كاملا.
واضافت إن عملية التحميل والتنزيل للركاب ستكون داخل المجمع ولن يسمح بالقيام بها خارج اسواره لتسهيل حركة الركاب بين الخطوط وحمايتهم صيفا وشتاء بمظلات نموذجية نفذت بمواصفات وجودة عالية.
واوضحت أن الالتزام بالتنزيل والتحميل داخل المجمع يعد حلا مثاليا لشكاوى المشغلين من منافسة المركبات الخصوصية التي تلتقط الركاب خارج المجمع، وتؤثر على انتاجية خطوطهم.
وثمنت العمري الجهود التي بذلت من قبل جميع الاطراف، خصوصا بلدية اربد الكبرى وقسم سير اربد وهيئة النقل البري لحل الاشكاليات التي اثارها مشغلون، وتحقيق العدالة فيما بينهم بما اعاد الحياة لمجمع عمان الجديد في اربد الذي يعد من المجمعات النموذجية على مستوى المملكة.