0020
0020
previous arrow
next arrow

" اورانج " تقدم مقترحات للخروج من أزمة تجديد الرخصة

وكالة الناس –  قال مصدر مسئول فى «اورانج الاردن» ان الشركة قدمت الى هيئة تنظيم قطاع الاتصالات امس عدة مقترحات للخروج من ازمة تجديد رخصة ترددات الجيل الثاني الخاصة بشركة اورانج موبايل احدى شركات مجموعة الاتصالات الاردنية /اورانج الاردن.

وقال المصدر ، انه تم اعلام وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالمقترحات التي تقدمت بها الشركة للهيئة، علما بان الوقت اصبحا ضيقا جدا وان رخصة الشركة ستنتهي غدا الخميس، نافيا تصلب الشركة لرآيها وانها تحاول قدر الامكان الوصول الى تسوية بين الطرفين تراعي مصلحة الدولة بالدرجة الاولى وقطاع الاتصالات الاردني وخزينة الدولة والمستثمرين والمساهمين بالاضافة الى موظفي الشركة.

واشار المصدر الى ان الشركة وضمن مقترحاتها المقدمة ان يتم تجديد الرخصة على فترات باسعار منطقية، وهناك عدة اقتراحات اخرى ارتأت الشركة عدم الافصاح عنها، مشيرا الى ان عدة اجتماعات تمت الايام الماضية ما بين الشركة والهيئة للوصول الى نقطة التقاء بين الجانبين. وكان مصدر بالشركة قال انه من المتوقع ان يتم مناقشة تجديد رخصة شركة اورانج موبايل لفترة محدودة بنفس شروط التجديد لمدة 15 سنة باستثناء السعر الذي سيتوافق مع مدة الرخصة التي سيتم تحديدها، مشيرا الى ان هناك حديثا عن هذا الامر حاليا، حيث من المتوقع ان يتم مناقشته ما بين هيئة تنظيم قطاع الاتصالات والشركة لاحقا.