0020
0020
previous arrow
next arrow

بلتاجي : عيد ميلاد الملك مناسبة للفخروالإعتزاز بماينجزه الوطن

وكالة الناس –

رفع أمين عمان عقل بلتاجي برقية الى مقام جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين بمناسبة عيد ميلاد جلالته الذي يصادف اليوم قال فيها : 
 
حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه
يشرفني يا مولاي ، أن أرفع الى مقامكم السامي ، باسمي واسم مجلس أمانة عمان الكبرى وموظفيها ، وأهالي عمان ، أسمى آيات التهنئة والتبريك بمناسبة عيد ميلاد جلالتكم الميمون الثاني والخمسين ، داعين الله أن يمد في عمر جلالتكم ويمتعكم بموفور الصحة والعافية والعزيمة .
مولاي المعظم
في بلدنا الغالي ، نعيش هذه المناسبة العزيزة ، باعتبارها احتفالاً بمسيرة الوطن نحو مزيد من التنمية والازدهار والتقدم والرخاء والأمان ، وهي المسيرة التي ما عرف بلدنا غيرها منذ تأسيس دولته الحديثة على أيدي الهاشميين الأخيار ، وما يزال يعايشها يوماً بيوم في ظل جلالتكم الظليل ، مواصلاً معكم قصة ازدهاره ونمائه وتطوره  .
إن عيد ميلاد جلالتكم ، هو مناسبة للفخر بما ينجزه الوطن على أرض الواقع ، ومناسبة لاستذكار حجم الحلم الوطني الكبير ، والنبيل ، الذي يحرك مسيرتنا الوطنية ويصيغ خطواتها ، مسترشدين فيها برؤى جلالتكم ، وبصيرتكم ، وحكمتكم التي نستقي منها العزم والمثابرة .
مولاي المعظم
إن أمانة عمان الكبرى ، وهي تحتفل بهذه المناسبة الغالية  ، فإنها تشارك الوطن بمؤسساته وأفراده ، المضي في ركب تلك المسيرة الوطنية المباركة ، معلنة بذلك أنها ستظل كما كانت أبداً ، مؤسسة قوية ، تخدم الوطن وأبناء الوطن بعزم ومثايرة ، وتسهر على تقدم مدينة عمان ، عرين الهاشميين وعاصمتهم ، لتظل درة عواصم العرب ، نزهو بها : مدينة جميلة ، نظيفة ، منظمة ، محبة لأهلها ، ومضيافة لزوارها .
حفظ الله جلالتكم ، ومتع الاردنيين بعهدكم الميمون ، وندعو الله أن يعيد هذه المناسبة على جلالتكم ، وولي عهدكم الأمين ، والأسرة الهاشمية النبيلة ، بالخير واليمن والبركات .

أمين عمان
عقل بلتاجي