0020
0020
previous arrow
next arrow

عجلون : تخريج دورة TOT في فرع نقابة المعلمين

وكالة الناس – اختتمت في فرع نقابة المعلمين بعجلون الدورة الاولى لتدريب المدربين TOT بحضور أعضاء مجلس نقابة المعلمين ابراهيم العساف واياد البستنجي وعضو المجلس عن محافظة عجلون مصطفى عناب والتي عقدت في فرع النقابة باشراف لجنة التدريب والتاهيل المكونة من الدكتور حسان الربابعة رئيسا للجنة والمدرب واحمد القضاة. 

 هنا رئيس فرع نقابة المعلمين أسعد الشرع  الخريجين متمنيا لهم دورا فاعلا في الميدان مؤكدا حرص الفرع على تنمية مهارات وقدرات المعلمين لافتا لدور النقابة الام في تعزيز دور المعلم واكسابة الخبرات والمعارف من خلال تدريبه للارتقاء به. 

وتحدث خلال الاحتفال الذي ادارته المعلمة فاطمه الزغول  رئيس لجنة التدريب  الدكتور حسان الربابعة واحمد القضاة  وابراهيم العساف والخريجة الدكتورة سهيلة العسولي لافتين الى الاهمية التي تنطوي عليها الدورة واهدافها والتي تعتبر من افضل الدورات التي تخدم المعلم. 

وفي نهاية الاحتفال كرم رئيس فرع النقابة الشرع  مدير عام أكاديمية نقابة المعلمين للتدريب ابراهيم العساف وامين صندوق مجلس النقابة اياد البستنجي عضو مجلس نقابة المعلمين والمدرب  أحمد القضاة كما سلم الشهادات للخريجات المشاركات بالدورة.الدستور