0020
0020
previous arrow
next arrow

شباب اربد و المفرق و ذيبان يتجمعون للانضمام إلى مسيرة متعطلو العقبة

وكالة الناس – يواصل المتعطلون عن العمل من محافظة العقبة مسيرهم نحو الديوان الملكي لليوم السابع على التوالي للمطالبة بتشغيلهم في الوزارات والدوائر الحكومية، حيث وصلوا إلى منطقة سواقة صباح الأربعاء، ويتوقع وصولهم إلى الديوان يوم غد الخميس.
وقال المتحدث الرسمي باسم المسيرة، محمد محطة، إن أعداد المشاركين تزايدت بعد انضمام الشباب المتعطلين عن العمل في المحافظات الجنوبية إليهم، ووصلت إلى المئات.
وحول الشاب الذي أصيب بحادث دهس يوم أمس، أشار إلى أنه ما يزال قيد العلاج في المستشفى، فيما يتولى النواب “صداح الحباشنة، محمد الرياطي، وحازم المجالي” متابعة أحواله.
إلى ذلك، أعلن عدد من الشباب المتعطلين عن العمل في المناطق الشمالية في المفرق واربد عزمهم الانطلاق بمسيرة اليوم من محافظة اربد باتجاه الديوان الملكي للمطالبة بتشغيلهم، فيما يُنتظر أن ينضم إلى مسيرة اربد متعطلون عن العمل من المحافظات الشمالية.
وبحسب المنظمين للمسيرة، فإن العشرات سيشاركون في هذه المسيرة وقد بدأ التجمع أمام مستشفى راهبات الوردية على الطريق الدولي الواصل بين عمان واربد منذ ساعات الصباح الباكر.
كما تداعى عدد من أبناء لواء ذيبان بمحافظة مادبا لتشكيل نواة مسيرة تقود المتعطلين عن العمل في محافظة مادبا للانضمام إلى زملائهم في محافظة العقبة.