0020
0020
previous arrow
next arrow

رابطة العالم الاسلامي: 13 مليون ريال سعودي مساعدات للأسر المحتاجة بالأردن

وكالة الناس –  وزعت رابطة العالم الاسلامي ممثلة بهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية، بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية، مساعدات نقدية للأسر الفقيرة والايتام في مختلف محافظات المملكة وذلك في اطار المشاريع الخيرية للهيئة وبقيمة وصلت الى حوالي 13 مليون ريال سعودي.
واستهدفت حملة التوزيع التي جرت اليوم الاحد بمنطقة دير علا بالأغوار الوسطى، ضمن حفل حضره امين عام الرابطة الدكتور عبدالعزيز السرحان وامين عام وزارة التنمية الاجتماعية الدكتور عمر حمزة، 15585 يتيما وحوالي 2000 اسرة عفيفة منشرة في مناطق الاغوار الوسطى وعدد من محافظات المملكة حيث تم توزيع المساعدات مباشرة للأسر والايتام.
وقال السرحان لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، إن عمليات التوزيع جرت بعد دراسة واقع تلك الأسر بحسب معطيات وزارة التنمية الاجتماعية الاردنية ومكتب الهيئة في الاردن خصوصا في القرى والمناطق النائية، وحصلت على شيك نقدي باسمها مباشرة، مشيرا الى ان الرابطة خصصت الحملة في إطار عدد من الحملات الإغاثية والبرامج الخيرية في الاردن.
وأضاف ان الوزارة مستعدة لتقديم كل أنواع المساعدات اللوجستية والفنية، اللازمة لرابطة العالم الاسلامي ممثلة بمكتبها في عمان.
–(بترا)