0020
0020
previous arrow
next arrow

ضبط 7 مروجي مخدرات خلال مداهمة ومقاومة شديدة في عمان

وكالة الناس – القت كوارد ادارة مكافحة المخدرات القبض على سبعة اشخاص من المشتبه بهم بترويج المواد المخدرة خلال حملة امنية جرى تنفيذها شرق العاصمة في مناطق سحاب ورجم الشامي ، من ضمنهم شخص ابدى مقاومة شديدة للقوة واطلق النار باتجاهها.

وفي التفاصيل قال مصدر امني ان معلومات وردت للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات حول عدد من مروجي المواد المخدرة شرق العاصمة وحيازتهم لكميات من تلك المواد ، وقد بوشر بالتحقيق لتحديد هويتهم واماكن تواجدهم والقاء القبض عليهم.

واضاف المصدر ان قوة امنية من كوادر الادارة نفذت فجر اليوم عدة مداهمات لاماكن تواجد هؤلاء المروجين والقت القبض على سبعة منهم وضبطت ما بحوزتهم من مواد مخدرة ، ومن ضمنهم مطلوب خطير مسجل بحقه ٥ طلبات قام بمقاومة القوة واطلق النار باتجاهها الا انه تم تعطيل حركته واصابته بالقدم والقاء القبض عليه وضبط بحوزته سلاح ناري وكمية من الحبوب  .

وكان من ضمن المقبوض عليهم كذلك مطلوب قام قبل ايام باطلاق النار باتجاه احدى دوريات شرق عمان حيث ضبط بحوزته كمية من بودرة الحشيش الصناعي (الجوكر)،  وبوشر بالتحقيق مع كافة المقبوض عليهم لاحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة.الدستور