0020
0020
previous arrow
next arrow

شاهد تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ “العمل الاسلامي”.. أسماء

وكالة الناس –  منح مجلس شورى حزب جبهة العمل الاسلامي في جلسة عقدها اليوم السبت ثقته لتشكيلة المكتب التنفيذي الجديد للحزب التي قدمها الأمين العام محمد عواد الزيود‪.

وضمت تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد كل من المهندس مراد العضايلة والنائب الدكتور موسى الوحش والمهندس زياد التل ومحمد خليل عقل وصباح الصباح ومنير رشيد والدكتور ايمن ابو الرب والدكتور صالح الغزاوي وحمد الهروط وحكمت الرواشدة.

يشار إلى أن المكتب التنفيذي للحزب يضم 11 عضوا بما فيهم الأمين العام إضافة إلى عضوية كل من رئيسي القطاعين النسائي والشبابي كمراقبين‪.

‪وقد جدد مجلس شورى حزب جبهة العمل الاسلامي الثامن في أول جلسة عقدها ثقته بالدكتور عبد المحسن العزام رئيسا للمجلس للمرة الثانية وانتخب المهندس وائل السقا نائبا لرئيس المجلس وكلًا من درويش أبو السكر ومحمد العطار مساعدين‪.

‪وكان المؤتمر العام الخامس للحزب المكون من 550 عضوا منتخبين من جميع هيئات الحزب قد جدد للأمين العام محمد عواد الزيود لدورة ثانية بعد فوزه بالانتخابات.

‪كما انتخب المؤتمر العام الخامس لحزب جبهة العمل الإسلامي الـ20% من الأعضاء المكملين لعضوية مجلس الشورى وفازت ٦ عضوات في مجلس الشورى بالتزكية وهن كل من حياة المسيمي ود. ميسون دراوشة ود. سناء ابو فارس، ودعاء جبر وبيان الخرابشة وجميلة النجار.

‪وفاز بمقاعد الشورى المتبقية كل من: محمد أبو فارس، جميل أبو بكر، عماد حماشة، حكمت الرواشدة، م.علي أبو السكر، د. عبداللطيف عربيات، منير رشيد، أحمد بركات، نعيم خصاونة، وائل السقا، إبراهيم الحميدي، وراتب المعايطة.

‪ويضم مجلس الشورى الجديد 90 عضواَ؛ منهم 70 عضوا تم انتخابهم من خلال فروع الحزب بالمملكة و18 عضواً تم انتخابهم من قبل المؤتمر العام للحزب، فيما يكون كل من الأمين العام للحزب ورئيس مجلس الشورى المنتهية ولايتهما أعضاءً حكماً في مجلس الشورى.