أردني يفقد اعصابه ويطلق زوجته وسط مول تجاري في عمان والسبب صادم.!

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 16 مايو 2018 - 11:37 مساءً
أردني يفقد اعصابه ويطلق زوجته وسط مول تجاري في عمان والسبب صادم.!
وكالة الناس – اقدم مواطن في العقد الثالث من عمره، اليوم الاربعاء، على تطليق زوجته في وسط مول تجاري في العاصمة عمان ، بسبب قيمة الفاتورة الشرائية .

وفي التفاصيل قالت مصادر مقربة من الزوج انه اتفق مع زوجته صباح اليوم بذهابهما الى المول لشراء بعض السلع والمواد التموينية وعند انتهاء الزوجة من الشراء سيكون متواجداً معها عقب انتهاء عمله .

واضاف المصدر المقرب ان الزوج قام بالاتصال هاتفيا مع زوجته ، والتي ابلغته بأنها قد شارفت على الانتهاء ، ويجب عليه الحضور لدفع قيمة المشتريات والسلع التموينية، وان الزوج حضر الى المول لدفع ما قد قامت زوجته بشرائه ، الا ان الصدمة اصابته من حجم كمية المشتريات ، وعند سؤاله لزوجته عن السبب الذي دفعها لشراء هذه الكمية الكبيرة من السلع ، اجابته انه استعداداً لشهر رمضان والعزائم.
وبين المصدر ان الزوج كظم غيظه بعد صراخ قليل منه على زوجته وسط المول ،وان ما قامت به تبذير واسراف ، وعند توجهه الى الكاش لدفع قيمة المشتريات ، اصيب بالصدمة الثانية ، والتي تمثلت بقيمة الفاتورة الشرائية والتي بلغت 430 ديناراً ، ليطلب من موظف الكاش ارجاع كافة السلع والرجوع عن شرائها ، الا ان زوجته رفضت ما طلبه زوجها ، واصرارها على انها بحاجة الى جميع المشتريات الموجودة في عربات التسوق.

ولفتوا الى ان النقاش احتد بين الزوجين حتى وصل الى الصراخ بينهما ، وتحدي الزوجة لزوجها بإجباره على شراء السلع ،وبدات الزوجة بالصراخ على زوجها بانه ليس رجل ولا يتحمل المسؤولية وانه كان عليه ان يكون مستعدا لهذه الأمور .  ليكون خيار الزوج ومن دون تفكير بالذهاب الى بيت ذويها ، لترد عليه بالصراخ وقولها ‘ عند بيت اهلي احسن ‘ ، وهو الامر الذي دفع بالزوج الى تطليقها ورمي احد الاكياس الشرائية تجاهها .

كلمات دليلية
رابط مختصر