0020
0020
previous arrow
next arrow

“السير” تعفي امرأة من رسوم تجديد الرخصة بعد تعليق على الفيسبوك

وكالة الناس – استجابت إدارة السير المركزية لتعليق نشرته إحدى الأمهات على حساب الإدارة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكانت إدارة السير المركزية قد نشرت على صفحتها، منشورا تفاعلي تطلب من السائقين الالتزام بالقواعد المرورية من أجل أن يعود السائق سالمًا لأهله، وتالياً نصه.

‘عزيزي السائق، إن أغلى وأجمل هدية تقدمها لوالدتك، هي عودتك سالماً وذلك بتقيدك بقواعد وأنظمة المرور، وكل عام وأمهاتنا بألف خير’.

وعلقت إحدى الأمهات على المنشور،’عزيزتي ادارة السير المركزية ان أفضل هدية تقدموها لي ك أم هي اعفائي من رسوم تجديد رخصتي بما أنى أم الي عشر سنوات معي رخصة وبسوق ولا عمري تخالفت’.

وجاءت الاستجابة بتوجيهات مباشرة من مدير إدارة السير المركزية العميد سمير بينو للأم تكريما لها ولدورها التي تقوم به من رعاية وتربية ونشأة جيل للنهوض بالبلد.

وأوضح العميد بينو بأنه قد تم دفع رسوم تجديد الرخصة للأم، وأنه سيتم أيضاً تكريمها كونها لم ترتكب أي مخالفة مرورية منذ ما يزيد عن 10 أعوام وملتزمة بالقواعد وأنظمة المرور.

وحث العميد بينو كافة الإخوة السائقين على ضرورة الالتزام بالسرعات المقررة وعدم اتخاذ مسرب خاطئ او استخدام الهاتف المحمول وغيرها من المخالفات الخطرة، مؤكداً أن واجبات ادارة السير المركزية هي تطبيق القوانين وتنفيذ الانظمة والتعليمات كافة الصادرة بموجبه.