0020
0020
previous arrow
next arrow

انهيار “جدار استنادي” لمدرسة كفرنجة الاساسية للبنين

وكالة الناس – تسببت الامطار الغزيرة التي هطلت على محافظة عجلون طيلة 24 ساعة الماضية بانهيار اجزاء من طوب لجداراستنادي يحمي مدرسة كفرنجة الاساسية للبنين من الجهة الجنوبية مع كميات من الطمم خلفه دون حدوث ايه اصابات بين الطلبة. 

وتواجد في مكان الانهيار مدير التربية والتعليم سامي الفواعره ورئيس مجلس محلي كفرنجة مصطفى الجبالي والدفاع المدني وقسم الابنية في مديريه التربيه حيث تم الكشف على الجدار الاستنادي الذي تبين ان الامطار الغزيره وكميات الطمم خلف الجدار كانت سببا في انهيار اجزاء من الجدار خاصة الطوب منه.  

واشار مدير التربيه انه تم الاتفاق مع البلديه على ازاله كميات الطمم التي خلف الجدار حفاظا على سلامه الطلبة للبدء بمعالجه الامر بصورة عاجلة , لافتا الى ان الدفاع المدني مشكورا قام بوضع اشارات تحذيرية بعدم الاقتراب من السور حفاظا على السلامة العامة. 

وبين رئيس المجلس المحلي مصطفى الجبالي ان البلديه تكفلت بازاله الطمم من اعلى وخلف الجدار حيث يشكل ثقلا عليه , مؤكدا اهمية توفير متطلبات السلامة العامة لطلاب المدرسه. 

ولفت مدير المدرسه عبد السلام عناب الى ان كافة الجهات  المعنيه تواجدت في المدرسة واطلعت مشكورة على الواقع واتخذت اجراءات احترازية سريعة لحماية المدرسه والطلبة.الدستور