0020
0020
previous arrow
next arrow

ارتفاع طفيف على درجات الحرارة

وكالة الناس – تكون الاجواء اليوم الخميس لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة والرياح شرقية معتدلة السرعة.

وافادت دائرة الارصاد الجوية ان الاجواء ليلا ستكون باردة في المناطق الجبلية والبادية ومائلة للبرودة في الأغوار والبحر الميت، الرياح شرقية خفيفة السرعة .

ويطرأ يوم غد الجمعة ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية، ومائلة للدفء في الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

اما يوم السبت المقبل فيطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية ومائلة للدفء في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

يوم الاحد توالي درجات الحرارة ارتفاعها ،الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية العالية ومائلة للدفء في باقي المناطق وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 8 الى 18 وفي المناطق الشمالية من7 الى 18 وفي المناطق الوسطى 10 الى 17 وفي المناطق الجنوبية من 8 الى وفي مدينة العقبة من 14 الى 25 درجة مئوية-بترا.