الرزاز يرد على إحدى الطلبات طلبت منه طريقة للموت

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 12 أغسطس 2017 - 3:37 مساءً
الرزاز يرد على إحدى الطلبات طلبت منه طريقة للموت
وكالة الناس – وجه وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز بتغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الطلبة الذين لم يحالفهم الحظ في امتحان الثانوية العامة بالدورة الصيفية 2017، بعدم الاستسلام لليأس والخذلان.

وحض الرزاز الطلبة على المثابرة والاجتهاد خلال احدى تغريداته، قائلا: “ابنائي الطلبة الذين لم يتجاوزوا الامتحان، نريد وعدا منكم ان لا تستسلموا للياس فالنجاح في الامتحان شيء والنجاح في الحياة شيء اخر، منكم الصبر والجلد والمثابرة وعدم الاستسلام او اليأس، ومنا عدد مفتوح من الدورات وتطوير الامتحان ليقيس ميولكم ومهاراتكم وقدراتكم”.

ورد على احدى الطالبات اللواتي لم يحالفهن الحظ بالتوجيهي، والتي طلبت من الرزاز ان ينصحها باي طريقة تموت بدلالة على انها تريد الانتحار، و رد عليها قائلاً: “انت نجحت في غالبية المواد ولا شك قادرة على تجاوز هذه العقبة والسنة القادمة سيبدأ التغيير الحقيقي في الامتحان من 1400.. بالتوفيق”.

والله يا عمووو عمر طلع علي مادتين 😢💔💔
بتنصحني بأي طريقة لحتى أموت؟ 💔💔😢
يارب أموت 😢

انت نجحت في غالبية المواد ولا شك قادرة على تجاوز هذه العقبة.والسنة القادمة سيبدأ التغيير الحقيق في الامتحان من ١٤٠٠.بالتوفيق

ومن المعروف عن الوزير الرزاز، نشاطه على موقع “تويتر” منذ استلامه الحقيبة الوزارية بداية العام الحالي، إذ تطرق في منشوراته لعدة قضايا في الشأن التربوي.

ويعتبر وزير التربية والتعليم من المسؤولين الذين على صلة مباشرة مع الجمهور، كما يحرص على الرد على معظم التعليقات الواردة على منشوراته في موقع “تويتر”، حيث كان أبرزها سؤال أحد طلبة “التوجيهي” عن ارتباك الطلبة قبل الامتحان من خلال الاجراءات المتبعة من قبل الوزارة”، إذ رد الرزاز عليه قائلاً: “أنت بس تعال على الامتحان وما عليك”.

رابط مختصر