الخيطان : تلفزيون “المملكة” الجديد لن يتعاقد مع غير الاردنيين

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 11:14 صباحًا
الخيطان : تلفزيون “المملكة” الجديد لن يتعاقد مع غير الاردنيين

وكالة الناس – اعلن رئيس تلفزيون المملكة فهد الخيطان انه تم البدء باعداد الكوادر الفنية والاعلامية التي ستعمل مع المحطة الجديدة .

ولفت ان الكادر لن يكون الا اردنيا من الكفاءات المحلية او من الاردنيين العاملين في الخارج مشيرا الى بدء بناء الكادر الفني وفق افضل وادق التفاصيل بما يخدم الفكرة .

وقال الخيطان ان المحطة المقامة في مبنى مجمع الحسين للاعمال انتهت من طرح العطاءات المتعلقة بتصاميم الاستديو واللوغو وخلاف ذلك وان الحكومة خصصت بالفعل الموازنة اللازمة حتى الان للعامين الحالي والقادم.

وكانت الحكومة خصصت عشرة ملايين دينار من الموازنة للمحطة للعام الحالي كما خصصت نفس المبلغ للعام القادم الا ان ادارة التلفاز الجديد لم تصرف منها سوى ثلاثة ملايين دينار العام الحالي ، علما ان حاجة المحطة اكثر بكثير من المبلغ المرصود للان .

وكانت صدرت الإرادة الملكية السامية، بتاريخ 7/10/ 2015 بتعيين رئيس وأعضاء مجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة، وذلك بمقتضى المادة (4) من نظام محطة الإعلام العام المستقلة رقم (53) لسنة 2015.

وبناء على تنسيب رئيس الوزراء، فقد صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين فهد الخيطان رئيسا غير متفرغ لمجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة، و أيمن الصفديً، و مروان جمعةً، و نارت بوران، و باسم الطويسي أعضاء غير متفرغين في مجلس المحطة التي تم تسميتها فيما بعد ب’المملكة’.

تحت اسم ‘المملكة’ عربيا تعتبر شركة الامير الوليد بن طلال الابرز تحت هذا الاسم الا انها لا تعمل به في المجال الاعلامي حيث اختار الامير السعودي اسم ‘العرب’ للمحطة المتوقفة من البحرين.

رابط مختصر