0020
0020
previous arrow
next arrow

مستشفى الجامعة ينفي وجود جرثومة في أي من أقسامه

 حول وجود جرثومة خطيرة في بعض اقسام ووحدات المستشفى.
وعبر الدكتور التميمي في بيان اصدره مساء اليوم الاحد عن استنكاره لتناقل مثل هذه المعلومات التي وصفها بغير الصادقة والتي لا تمت باي صلة الى الحقيقة وانما هدفها الترويع وبث القلق في نفوس المواطنين والمرضى الآمنين وزعزعة ثقتهم بمستشفى عريق يعتبر مرجعية طبيّة وقيمّية على المستوى الصحي الوطني والاقليمي.
وطمأن مرضى ومراجعي المستشفى بانه لا صحة لا من قريب ولا من بعيد لتلك المعلومات التي اطلقتها جهات مغرضة لا تتوخى الدقة ولا صحة معلوماتها.
واوضح ان مستشفى الجامعة الاردنية ينتهج كافة وسائل واساليب السيطرة على العدوى وكشف اية امراض وبائية او التهابات في المستشفى من خلال مكتب متخصص للسيطرة على العدوى يرصد بشكل يومي وعلى مدار العام مستويات العدوى كافة داخل المستشفى ويقدم تقاريره بشكل يومي ودوري ومنتظم ولم يبلغ او يرصد عن اي شيء غير معتاد في مجال العدوى حتى تاريخه.
وتساءل مدير عام مستشفى الجامعة الاردنية اننا لا نعلم لمصلحة من يتم ترويج مثل هذه الشائعات المغرضة والهدامة التي تضر بسمعة مستشفى ذو مرجعية طبية وقيمية عالية في الوسط الطبي المحلي والاقليمي خاصة في هذه الاوقات التي يعيشها المستشفى ومؤسسات الوطن التعليمية والطبيّة.
واهاب بكافة وسائل الاعلام الرجوع الى ادارات المستشفيات قبل بث اية معلومة من شانها المساس بسمعة المستشفيات الاردنية والقطاع الطبي الاردني ومن شانها تخويف المواطنين بمعلومات غير صحيحة.

(بترا)