0020
0020
previous arrow
next arrow

الأردن على موعد مع موجة حارة غدا

وكالة الناس – يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم الاحد وتكون الأجواء حارة نسبياً في المناطق الجبلية، وحارة في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً تثير الغبار خصوصا بالأجزاء الشرقية والجنوبية من المملكة.

وتتأثر المملكة بموجة هوائية حارة يوم غد الاثنين ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي 5-6 درجات مئوية وتكون الاجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية العالية وحارة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم العالية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

وبحسب دائرة الارصاد الجوية، تستمر الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية العالية يوم الثلاثاء وحارة في باقي المناطق وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً تثير الغبار خصوصا بالأجزاء الشرقية والجنوبية من المملكة .

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى اليوم في مناطق عمان ما بين 36 و 24 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 35و23 ، وفي المناطق الجنوبية 34و18، وفي مدينة العقبة تصل العظمى الى 41 والصغرى 29 درجة مئوية .(بترا)