0020
0020
previous arrow
next arrow

أجواء باردة الاحد وارتفاع الحرارة الاثنين والثلاثاء

وكالة الناس –  تبقى الاجواء، الليلة، باردة في معظم مناطق المملكة بينما تكون أقل برودة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم المنخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، ويتوقع في ساعات ما بعد منتصف الليل تشكل الصقيع فوق المرتفعات الجبلية العالية خاصة الجنوبية، وفقا للنشرة المسائية لدائرة الارصاد الجوية.

وتبقى الأجواء، الاحد، باردة نسبياً في المناطق الجبلية العالية ولطيفة في البادية والسهول بينما تسود أجواء دافئة نسبياً مناطق الأغوار والعقبة والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح مابين شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة.
أما يوم الاثنين، فيطرأ ارتفاع على درجات الحرارة بحيث تسجل اعلى من معدلاتها بحوالي (5-7) درجات مئوية، لذا تكون الأجواء لطيفة في المناطق الجبلية ودافئة في باقي مناطق المملكة مع ظهور الغيوم العالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات قد تثير الغبار في مناطق البادية.
وتستمر درجات الحرارة، الثلاثاء، أعلى من معدلاتها وتبقى الأجواء لطيفة في المناطق الجبلية ودافئة في باقي مناطق المملكة مع ظهور الغيوم العالية، والرياح جنوبية شرقية تتحول الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً قد تثير الغبار في مناطق البادية.