0020
0020
previous arrow
next arrow

العناني رئيسا لمجلس إدارة الدستور

وكالة الناس – قرر مجلس ادارة الشركة الاردنية للصحافة والنشر “الدستور” في جلسته الاولى بالدورة الجديدة التي عقدها مساء اليوم الثلاثاء، انتخاب العين الدكتور جواد العناني بالاجماع رئيسا لمجلس الادارة.

وقال العناني في تصريح عقب الجلسة ” لا خيار أمامنا في مجلس الادارة عند الحديث عن الدستور إلا أن نعيد لهذه الصحيفة ألقها”.

واضاف “ما هو مطلوب مني كرئيس لمجلس الإدارة وفهمي المتعمق مع إخواني أعضاء المجلس هو التأكد من إنجاز ذلك”، مشيرا الى وجود أفكار ومقترحات ستنفذ وستكون دافعة لهذه الشركة للأمام، بحيث تصبح موضع ثقة القراء ويزداد أعداد الراغبين بقراءتها لأنها ستبحث في موضوعات تهمهم.

وزاد” واجبنا كرئيس وأعضاء مجلس إدارة، ممثلين للمستثمرين وحملة الأسهم والعاملين في الشركة، أن ننجح في الشركة لأن هذا التزامنا الأساسي نحوهم، وأن نعطيهم أفضل ما عندما لضمان حقوقهم في الشركة والصحيفة”.

وقدم العناني الشكر لرئيس مجلس الإدارة السابق والأعضاء السابقين على جهودهم في حل بعض المشكلات الأساسية التي واجهتها الشركة، مؤكدا المضي في حل ما تبقى من هذه المشاكل بإذن الله تعالى.

واوضح ان من أهم التحديات إعادة ثقة العاملين بصحيفتهم وطمأنتهم على مستقبلهم، مؤكدا حرص مجلس الإدارة على أن ينال الموظفون كامل حقوقهم.

وقال ” ننتظر من الموظفين تقديم أفضل ما لديهم في هذا الظرف الذي تمر به الشركة، ونأمل منهم العمل بروح عالية وهمة كبيرة لأن الصحيفة بحاجة لهذا الجهد لضمان نجاحها وتفوقها”.

يذكر ان الدكتور العناني شغل عدة مناصب منها رئاسة الديوان الملكي الهاشمي، والعديد من الحقائب الوزارية.(بترا)