0020
0020
previous arrow
next arrow

السعودية : اعتقال أردنيين هربوا المخدرات

وكالة الناس – قالت صحيفة الرياض انها إدارة مكافحة المخدرات في السعودية القت القبض على اردنيين اثنين ، في واقعتين منفصلتين خلال الاسبوع الجاري ، بتهمة تهريب المخدرات.
وعن الحادث الاول قالت صحيفة الرياض ان إدارة مكافحة المخدرات في الحدود الشمالية بالتعاون مع منفذ جمرك الحديثة البري ( الذي يربط الاردن والسعودية ) ومكافحة المخدرات في محافظة الجوف من إحباط تهريب قرابة 190 ألف حبة مخدرة كبتاجون وضبط شخصين كانا في استقبال الكمية وذلك عبر دخولها من منفذ الحديثة البري شمال المملكة.
وقالت الصحيفة أن مكافحة المخدرات في الحدود الشمالية تمكنت مساء الاثنين من متابعة مركبة خاصة تحمل لوحة أردنية بقيادة شخص من جنسية أردنية بعد أن عبرت منفذ الحديثة البري وبداخلها قرابة 190 ألف حبة مخدرة، وبعد وصول المركبة إلى القريات كان في انتظارها مواطن سعودي ليتم ضبطه عن طريق مكافحة المخدرات بالجوف، ثم بعد ذلك قبضت مكافحة مخدرات الشمالية على شخص آخر سعودي كان في انتظار الكمية والأشخاص في محافظة طريف .
واشارت الصحيفة الى تحويل المتهمين للتحقيقات لاستكمال الإجراءات الاستدلالية اللازمة تمهيداً لإحالتهما لهيئة التحقيق والادعاء العام.
من جهة أخرى تمكنت صباح الماضي دوريات أمن الطرق بالحدود الشمالية غرب عرعر 20 كلم من ضبط شخص من جنسية أردنية يبلغ من العمر قرابة 25 عام بحوزته كمية من حبوب الكبتاجون وأكثر من 31 حبة محظورة أخرى وذلك بعد تفتيش شاحنة نقل بضائع كان يقودها عند دخوله عرعر.