0020
0020
previous arrow
next arrow

بنك لبنان والمهجر .. نصنع من الوجود ابداع

وكالة الناس – خاص –  بنك لبنان والمهجر يقدم خدمات متميزة حيث يعتبر في طليعة المصارف اللبنانية فهو أفضلها على الاطلاق ، حيث انه نموذج مصرفي شامل .

فهو من أعرق المؤسسات المالية في لبنان ،يقدم خدمات مصرفية متكاملة وشاملة، كما أن خدمات المصرف الشاملة تستند على الثقة والمصداقية التي نتجت عن العلاقات الطويلة الأمد مع العملاء والاستقامة في العمل والأساسيات المالية القوية والمستدامة. ويفخر بنك لبنان والمهجر بأن يكون العنوان المصرفي الأفضل لعملائه والمرجع الأول لاستثماراتهم.

لا يقف البنك عند حد معين بل له أنشطة مجتمعية مختلفة ،حيث يقدم “راحة البال” لمجتمعه الأوسع من خلال نشاطاته في مجالات المسؤولية الاجتماعية التي تشمل على سبيل المثال لا الحصر: بطاقة بلوم-ماستركارد “عطاء” لنزع الألغام وزرع الأشجار والمبادرة التعليمية “بلوم شباب” و برنامج السلامة في المدارس “Protect ED”، و برنامج إعادة التدوير من اجل بيئة أكثر خضاراً “Green Cycle “.
لم يصل البنك الى هذه المكانة الا بقيادة جبارة طموحةمتميزة تتمثل بالمدير العام للبنك السيد الدكتور عدنان الاعرج.

فهو شخصية مثابرة واقتصادية بارزة ،خبير اقتصادي وسياسي ذو قدرة ودراية كبيرة فاقت الحدود في قراءة الوضع الاقتصادي والسياسي على الصعيد المحلي والدولي ، جعلت منه شخصية مصرفية ذكية .. فأثبت موجوديته في صراع المنافسة الشريفة وسباقها ..

شخصية صنعت من الوجود ابداع ، ومن المقدرة تميز، ومن العطاء موهبة.