0020
0020
previous arrow
next arrow

كيا الأردن تطلق عرضاً خاصاً على مركبات كيا كارينز بدون وساطة البنوك

 

 

  وكالة الناس – أعلنت الشركة الوطنية العربية للسيارات – كيا الأردن، عن إطلاق عرض خاص على مركبات كيا كارينز بشروط ميسرة ودون الحاجة لوساطة البنوك وعلى دفعات شهرية مريحة تصل إلى 30 شهراً.

 

وحول هذا العرض، أوضح نائب رئيس هيئة مديري الشركة الوطنية العربية للسيارات – كيا الأردن، محمد عليان، بأن الشركة تحرص على الارتقاء إلى تطلعات الزبائن بما لا يقتصر على منحهم أفضل منتجات علامة كيا، بل وبما يشمل تسهيل اقتنائهم لهذه المنتجات في ظل الظروف الاقتصادية الحالية، معتبرة نفسها شريكة حقيقية وأساسية للمواطنين في تسهيل حياتهم، هذا إلى جانب تمييزهم عن غيرهم بأفضل خدمات ما بين وبعد البيع الاستثنائية.

 

وأكد عليان بأن عرض كيا كارينز يعتبر من أفضل العروض الموجودة حالياً في سوق المركبات، مشيراً إلى أن إطلاقه يأتي ضمن الخطة الاستراتيجية التي تنتهجها كيا الأردن للمحافظة على ريادتها من حيث الحصة السوقية ومن حيث ثقة الزبائن المرتكزة إلى الإبداع في خدمتهم.

 

وتعتبر مركبة كيا كارينز، من مركبات الميني فان المدمجة، التي شكلت نقلة نوعية في فئتها، فكانت خير مثال لجهود كيا على طريق خلق صورة أكثر حيوية وتقدماً لعلامتها بما ينم عن الريادة والأفكار الخلاقة؛ حيث تم تصميمها برؤية تقوم على وضع الأناقة والمرح جنباَ إلي جنب مع التصميم العملي والرحابة من الداخل، ملبية مختلف الحاجات والرغبات في قالب واحد. وتمتاز مركبة كيا كارينز بما تعطيه من إحساس المركبة العائلية مع إمكانيات المركبة متعددة الأغراض في مركبة واحدة. وتعتمد مركبة كيا كارينز على الخصائص الوظيفية وتعدد الاستخدامات التي تتسم بها مع تخطيط لخمسة مقاعد أو سبعة مقاعد واسعة، وخزانة أمتعة واسعة متناسبة، والعديد من مساحات التخزين.

 

ويذكر بأن عرض كيا كارينز يندرج ضمن سلسلة العروض الخاصة التي تصممها كيا الأردن وفقاً لاحتياجات ومتطلبات الأردنيين.