0020
0020
previous arrow
next arrow

Orange الأردن تزود شركة إيزي تاكسي بخدمات الإنترنت عالي السرعة

 

 وكالة الناس – وقعت Orange الأردن مؤخراً اتفاقية مع شركة “ إيزي تاكسي”، من أجل تزويدها بباقة من خدماتها المتكاملة في مجال الاتصالات والإنترنت عالي السرعة بما يلبي احتياجات كوادرها المؤسسية والفردية من خلال عروض وحزم بمزايا استثنائية وأسعار تفضيلية.

 

وقع الاتفاقية من جانب Orange الأردن،  نائب الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن/ الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية لخدمات نقل البيانات، سامي سميرات، ومن جانب شركة “إيزي تاكسي” رئيسها التنفيذي، إيهاب الديسي.

 

وقال سميرات أن هذه الاتفاقية جاءت كجزء من جهود الشركة المتواصلة لتعزيز شراكاتها مع كبرى المؤسسات من مختلف القطاعات، مشيراً إلى أن خدماتOrange  ستسهم في تعزيز الاتصال والتواصل الداخلي في شركة “إيزي تاكسي”، وبالتالي تحسين أدائها وإنتاجيتها وتعزيز جودة خدماتها المقدمة لزبائنها، الأمر الذي ستنعكس آثاره الإيجابية على الارتقاء بقطاع النقل العام وحياة الناس اليومية.

 

ومن جانبه، أعرب الديسي عن سعادته بتوقيع الاتفاقية معOrange الأردن، قائلاً: “لقد قمنا باختيار شريك عملي وفر لنا خدمات متطورة وسريعة؛ حيث أن شركة Orange الأردن ستقدم لنا خدمات تلبي احتياجاتنا في الشركة ومنها خدمة الإنترنت بسرعة عالية. وبذلك تقوم إيزي تكسي بتلبية حاجة السائقين بالاتصال بالزبائن عبر التطبيق للتأكد من موقعهم، ولأهمية وجود الإنترنت لتشغيل التطبيق والسير على الخريطة التي تظهر عند السائق والحرص دائماً على خدمة الزبائن والوصول بالمكان والوقت المناسبين.

 

يذكر بأن خدمة “إيزي تاكسي” هي تطبيق إلكتروني يتم تحميله على الهواتف الذكية العاملة على مختلف أنظمة التشغيل كالأندرويد والـ  iOSوالبلاك بيري لطلب وحجز أي سيارة أجرة مجاناً ودون أي تكاليف إضافية بكبسة واحدة في أي وقت وإلى أي مكان داخل العاصمة عمّان.