0020
0020
previous arrow
next arrow

Orange الأردن تطلق برنامج "إبشر" و تكرم موظفي نقاط الاتصال المباشر مع الزبائن

 

وكالة الناس  كرمت Orange الأردن موظفي نقاط الاتصال المباشر مع الزبائن لديها في حفل أقيم في فندق الشيراتون بعمان مؤخرا وذلك تقديرا لجهودهم في رفع مستوى رضا الزبائن عن الشركة من مواقعهم المختلفة.

 

وحضر حفل التكريم الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن جيروم هاينك وعدد من المدراء التنفيذيين في الشركة بالإضافة الى الموظفين الذين تم تكريمهم بجوائز قيمة وشهادات تقدير والذين بلغوا 21 موظفا.

 

هذا وتم اختيار الموظفين المتميزين في خدمات الزبائن بناءً على تفوق الأداء وفقاً لنتائج التقارير الشهرية الصادرة عن دراسة مستوى رضى الزبائن  ضمن برنامج “إبشر” الذي أطلقته الشركة مؤخرا بهدف الارتقاء بخدمة الزبائن ورفع مستوى الرضا عن خدمات ومنتجات الشركة لديهم.

 

وعبر الرئيس التنفيذي جيروم هاينك عن سعادته للمستوى المتقدم الذي حققه الموظفون الذين تم تكريمهم في خدمة الزبائن والمساهمة في رفع مستوى الرضا لديهم مشيرا الى أن برنامج “إبشر”  يأتي في سياق استراتيجية الشركة “Essentials 2020,”  للأعوام 2015-2020 الذي يتمحور حول تقديم خدمة زبائن لا تضاهى.

 

و أكد على استمرار هذا البرنامج الذي تنبع اهميته في تقديم أفضل خدمة زبائن على مستوى موظفي نقاط الاتصال المباشر مع الزبائن وكذلك على مستوى كافة موظفي الشركة.